الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

قردا يهرب من حديقة الحيوان… ويذهب في نزهة عبر أرجاء المدينة

كتبت / مرفت مصطفى

شاهد عدد كبير من سكان خاركيف، أول أمس الاثنين، قردا من فصيلة الشمبانزي وهو يمشي قرب ساحة الحرية بالمدينة التي تبعد بمسافة قريبة عن حديقة حيوانات خاركيف.

ووفقًا لتقارير إخبارية محلية، فقد قام الحيوان المعروف باسم تشيشي بفك بوابة السياج الواقي وقام بفتح الأقفال بسهولة، وذهب في نزهة عبر أرجاء المدينة.

وقد أظهرت مقاطع فيديو التي قام بتصوّيرها شهود أن إحدى موظفات حديقة الحيوانات اقتربت من الشمبانزي وبمجرد أن نادته، شوهد وهو يركض نحو ذراعيها المفتوحتين.

شوهدت الموظفة من قبل وهي جالسة بجانب الشمبانزي، ويبدو أنها كانت تتجاذب أطراف الحديث معه. فقد عُرض على القرد تشيتشي بعض المكافآت للعودة إلى “بيته” لكن ما أقنع الشمبانزي بالعودة إلى القفص هي كانت سترة المطر الصفراء المفضلة لديه، وتأثرالبعض لمشهد العناق بين موظفة الحديقة الحيوان.

وهذه ليست المرة الأولى التي يحاول فيها الشمبانزي الهروب من الحديقة، فقد سبق له الخروج، ولكن كان طاقم حديقة الحيوان يُعيده في كل مرة.

وقد تم إحضار تشيشي إلى حديقة خاركيف بعد أن تعرض “إيكوبارك” الذي كان يأوي الحيوانات للقصف، وقد تمّ نقل العديد من الحيوانات إلى ملاجئ جديدة عبر أوكرانيا في أعقاب العملية العسكرية الروسية في البلاد

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

محافظ أسيوط يشهد تسليم شنط مدرسية للطلاب الأولى بالرعاية مواجهة أعباء المعيشة

محافظ أسيوط يشهد تسليم شنط مدرسية للطلاب الأولى بالرعاية مواجهة أعباء المعيشة

كتبت/ دعاء نور قام اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط بتسليم شنط مدرسية للطلاب الأولى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *