الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

القبض علي أب يعذب أبنته لعدة أيام وأنتهت بإنهاء حياتها

كتب / محمد راشد

قام ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، بإلقاء القبض على أب، وذلك بعد وقت طويل للتعذيب لابنته لعدة أيام، وقد انتهت بإنهاء حياتها، لشكه فى سلوكها، وأيضا تردد بعض الشائعات عنها وذلك على لسان أهل القرية.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعقيد أحمد الجميلي، مأمور مركز شرطة السنبلاوين، ببلاغ من أهالى عزبة عيسى حمدى بكفر شبراهور التابعة لمركز السنبلاوين، أنهم يسمعوا صراخ مسنة بشكل متواصل تتهم نجلها بقتل حفيدتها.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين إلى مكان البلاغ، وجرى العثور على جثة هامدة لفتاه تدعى “حنين . م .ا ” وهي تبلغ من العمر 14 سنة، ووجد بها آثار ضرب وتعذيب وحروق حديثه بالجسد، وقد تم تحويل الجثة إلى مشرحة مستشفى الدولى بالمنصورة.

وبتشديد الإجراءات جرى ضبط المتهم والتحفظ عليه وهو يدعى”إبراهيم .ع.إ.م” 48 سنة ، والذى أعترف فى المحضر بالواقعة قائلا أنه فعل ذلك لتأديب ابنته لشكه فى سلوكها وتردد الشائعات عنها بالقرية.

وبسؤال جدة الفتاة حكت مضمون ما ورد من المتهم، وقالت أن الفتاة كانت تعيش مع والدها هى وشقيقتها الكبيرة التى تزوجت منذ فترة، بعد انفصال الأم عنهما وزواجها من شخص آخر.

وقد تحرر ذلك في محضر بالواقعة، وقد اخطرت النيابة العامة بالواقعة التي باشرت التحقيقات.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة كتب / حامد المعداوي تمكنت الأجهزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *