الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

بعد مباراة قوية يعود “الزمالك” اليوم إلي القاهرة

كتب / عبد الخالق ابراهيم

تعود بعثة الفريق الكروي بنادى الزمالك، إلى القاهرة فى العاشرة مساء اليوم، قادمة من قطر، فقد قام الفريق بالأمس مباراة قوية أمام الهلال السعودى على كأس لوسيل، وقد حسمها بطل السعودية بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة باستاد لوسيل.

ومن المقرر أن تتحرك بعثة الزمالك من قطر فى السابعة مساءً هذا بتوقيت القاهرة، قبل الوصول لمطار القاهرة الدولي فى العاشرة مساءً، ويقوم الفريق براحة سلبية فور العودة قبل بدء الاستعداد لمباراتهم المقبلة أمام أيليكت سبور التشادى.

وفى نفس الوقت بدأ الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالى جيوسفالدوا فيريرا دراسة فريق إيليكت سبور التشادى المقرر إقامته يوم 18 سبتمبر الجارى بدولة الكاميرون وهذا لقرار الإتحاد الأفريقي بعدم إقامة أي لقاء على ملاعب تشاد في الوقت الحالي.

وقد تحدث سيف الجزيري عن أداء فريقه أمام الهلال في كأس سوبر لوسيل وقال في تصريحات تليفزيونية، لقناة أون تايم سبورتس بعد المباراة مباشرة : “ظهرنا بشكل منظم أمام الهلال، كما أن هذه المباريات الكبرى تُحسم بتفاصيل صغيرة، ويجب علينا تصحيح الأخطاء والقادم أفضل”.

وأضاف الجزيري: “نعاني من الضغط والإرهاق ولكن كلاعبين محترفين لا بد أن نتحمل المسؤولية وأيضا أمامنا تحديات كبيرة في الفترة المقبلة

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري كتبت / آلاء محفوظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *