الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

محامي مصطفى هريدي: لا دليل أن موكلي كان يسير بسرعة كبيرة

كتبت: أماني شلباية

دافع محامي الفنان مصطفى هريدي أمام هيئة المحكمة خلال جلسة اليوم بخلو الأوراق من أي دليل فني، بخلاف أقوال المجني عليهم، تثبت أن المتهم كان يسير بسرعة تتجاوز المسموح بها هذا الطريق.
وذلك في جلسة محاكمة الفنان مصطفى هريدي على خلفية اتهامه بإصابة 4 أشخاص عن طريق الخطأ بعدما صدمهم بسيارته بمحكمة جنح الشيخ زايد،.
أكد محامي المتهم: لا توجد في الأوراق مخالفة رصدها الرادر الموجود على طريق المحور، وهو من الطرق المميزة التي يقوم فيها الرادار بتصوير السيارات المخالفة.

كما أضاف: المتهم حالته كانت لا تسمح باستجوابه في هذا الأمر، وخاصة أنه كان في غير وعيه بسبب الحادث.
حيث قدم دفاع هريدي حافظة مستندات اشتملت على صور رسمية من تقارير فنية، تثبت أن المتهم لازال يعالج حتى اليوم من إصاباته البالغة، وكذلك صور فوتوغرافية للمتهم تثبت أنه كان هناك إصابات.
وأشار الدفاع إلى أن الجميع استقر على أن الحادث مفاجئ بسبب توقف سيارة المجنى عليهم، ولا يوجد دليل على أن السيارة تسير بسرعة مبالغ فيها، مطالبا بإعادة الدعوى للنيابة العامة، لبيان عما إذا كانت حالة المتهم تسمح بسؤاله في هذا التوقيت من عدمه، أصليا واحتياطيا البراءة لانتفاء الخطأ في جانب المتهم.
وكانت النيابة العامة بمدينة الشيخ زايد استمعت لأقوال المصابين، فى حادث التصادم المتهم فيه الفنان مصطفى هريدى، والذين ذكروا أنهم أثناء استقلالهم سيارة ملاكى ماركة كيا سيراتو فوجئوا باصطدام سيارة الفنان بهم من الخلف..
ومن جانبه الفنان مصطفى هريدى أكد بسؤاله في التحقيقات: أنه فوجئى بسيارة الضحايا، وحاول تفاديها إلا أنه لم يستطيع السيطرة على سيارته، فاصطدم بهم.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

كتبت/ هاجر الديب لا تزال أصداء خبر وفاة الفنانة ناهد رشدى متواترة في الوسط الفني، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *