الإثنين ١٦ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

نيلي كريم : تكذب خبر إنفصالها عن زوجها “هشام عاشور”

كتبت / أماني شلباية

تظهر شائعة انفصال جديدة كل فترة ، ويظل رواد السوشيال ميديا يتحدثون عنها، وخلال الأيام الماضية ردد البعض انفصال النجمة نيللى كريم عن زوجها هشام عاشور بعد مرور عام على زواجهما لاختفائه وغلق حسابه على انستجرام.

وأطلت نيللى كريم على الجميع لكي تخرس كل الألسنة وردت على شائعة انفصالها عن زوجها وقامت بنشر صورة على حسابها على تويتر تجمعها بزوجها، ووضعت على الصورة إيموجى قلوب حمراء.
وتجتمع نيللى كريم مع زوجها هشام عاشور لأول مرة في عمل فنى خلال مسلسل “روز وليلى” من بطولة نيللي كريم ويسرا، حيث يجسد عاشور دور زوج الفنانة نيللي كريم، وذلك بعدما خاض تجربتين في التمثيل خلال شهر رمضان الماضى من خلال مسلسلى “أحلام سعيدة” و”يوتيرن”.

مسلسل “روز وليلى” يجمع يسرا ونيللي كريم للمرة الأولى في بطولة مشتركة من تأليف السيناريست البريطاني كريس كول وإخراج المخرج السينمائي والتلفزيوني البريطاني أدريان شيرجولد، كما ينتمى لنوعية أعمال الـ 10 حلقات، ومقرر عرضه في الربع الأخير من العام الجارى على إحدى المنصات الرقمية ويشارك أيضا في بطولته أحمد وفيق، تيام قمر وهشام عاشور.

وقدمت نيللى كريم في شهر رمضان الماضى مسلسل “فاتن أمل حربى” وشارك في بطولته شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

كتبت/ هاجر الديب لا تزال أصداء خبر وفاة الفنانة ناهد رشدى متواترة في الوسط الفني، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *