الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

محامية شيماء جمال: القاضي قتل زوجته وبالتالي لم يكن لديه عزيز

شيماء جمال
شيماء جمال

كتبت: أماني شلباية

صرحت المحامية مها أبوبكر محامية الإعلامية الفقيدة شيماء جمال: كنت على يقين أن الحكم على قاتل الإعلامية بالإعدام على المتهمين الأول والثاني، “الحكم متوافق مع صحيح القانون والشرع والواقع”.

وأضافت “أبو بكر” عبرتصريحات تليفزيونية: المتهمين اعترفا بشكل صريح بالقتل، المتهم الثاني هو الذي أبلغ عن الجريمة وهو أمر لم يأخذه المتهم الأول في الحسبان.

وتابعت محامية شيماء جمال: المتهم الأول قتل زوجته وبالتالي لم يكن لديه عزيز وكان من الممكن قتل المتهم الثاني أو أسرته، “ربنا كان وراء اعتراف المتهم الثاني بالجريمة”.

وفي السياق ذاته قالت ماجدة الحشاش والدة الاعلامية شيماء جمال: الشكر للشعب المصري لدعمه القضية، “شيماء مصرية ودي وقفة المصريين مع بعضهم”.

وأضافت “الحشاش”: الحكم بإعدام المهتمين جزء من الحق ولكنها لم تفرح، “دم بنتي لسة بيجرى في التربة ومافيش حاجة هتفرحني أنا جبتلها جزء من حقوقها لحد ما أشوف إعدامهم وساعتها هقول إني جبت حقها كامل متكامل”.

وعن المحامية قالت والدة شيماء: “بشكر المحامية مها أبو بكر والشعب المصري والشعوب العربية اللي دعمت قضية شيماء جمال، وأتمنى إعدامهم على الهواء”، تعرضت لتهديدات “بس واقفة ومكملة عشان أجيب حق بنتي”.

 وكانت الإعلامية  شيماء جمال، تصدرت مؤشرات البحث على جوجل، خلال الساعات الماضية، بعد الحكم بإعدام قاتليها، أمس الأحد. 

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة كتب / حامد المعداوي تمكنت الأجهزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *