الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

شادي حسين:”أعرف حجم الضغوطات الملقاة علي بسبب ارتداء قميص الأهلي”

كتب: محمد راشد

أجرى الموقع الرسمي للأهلي حوارا مطولا مع مهاجم الفريق الجديد شادي حسين إلى الأهلي قادما من سيراميكا كليوباترا بعقد يمتد لخمس سنوات.

تحدث حسين عن تحقيق حلمه بالتحول من مشجع للأهلي إلى لاعب في صفوفه والعروض الأخرى التي وصلت إليه والمنافسة على مركزه.

عن صعوبة حلمه باللعب للأهلي قال: “على الرغم من صعوبة هذا الحلم فإنني لم أتخل يومًا عن السعي للوصول إليه، خاصة أنني لعبت كرة القدم بسبب الأهلي. لهذا لم أفكر أو آخذ وقتًا، ووافقت على الفور على هذه الخطوة التي انتظرتها سنوات طويلة”.

وأضاف حسين: “بالفعل كان لدي عروض عديدة، لكني لم أقارن الأهلي بأي مكان آخر، لقد حلمت بهذه الخطوة وعندما تحققت لم أتردد في الموافقة من دون أي تفكير”.

وعن تشجيع الأهلي قال: “منذ عام 2007 تقريبًا بدأت في المواظبة على حضور مباريات الأهلي في المدرج، وبعد ذلك تحول الأمر إلى ما يشبه الإدمان”.

وأكمل شادي حسين “لم أكن أطيق مشاهدة المباريات في مكان آخر في ظل ما تحمله من أجواء وحماس وشغف كبير، وبالتأكيد هذه اللحظات والذكريات لا يمكن أن أنساها، كما أنني وقتها كنت أتمنى بالفعل أن أغادر مكاني في المدرج وأنزل لأرض الملعب للمشاركة مع اللاعبين للدفاع عن قميص الأهلي، والحمد لله تحقق هذا الحلم.

وشدد: “الانضمام للأهلي مجرد بداية لمرحلة جديدة أتمنى خلالها الحصول على ثقة الجهاز الفني وأن يكون لي بصمة في تتويج الأهلي بكل البطولات التي ينافس عليها وأقدر المكان المتواجد فيه ولن أفرط في تلك الفرصة”.

ويستعد النادي الأهلي رفقة مدربه الجديد كولر لاستعادة طريق البطولات بعد أن أخفق النادي في تحقيق بطولة الدوري لموسمين متتاليين.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

حجب تطبيق المراهنات 1XBET من متجري جوجل بلاي وآب ستور في مصر

كتب: حامد المعداوي فوجئ مستخدمو تطبيق المراهنات 1XBET في مصر بعدم قدرتهم على تحميل التطبيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *