الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

الجواهرجي : يجمع محمد هنيدي ومني زكي مرة أخرى منذ 25 عاما

كتبت / ميرفت مصطفى

يتجه صناع فيلم “الجواهرجى” للنجمين محمد هنيدى ومنى زكى، لعرضه في دور العرض خلال موسم إجازة منتصف العام الدراسى المقبل وبالتحديدا في شهر يناير 2023 وهذا موعد مبدئي، حيث يتبقى أقل من أسبوع على الانتهاء من آخر مشاهد العمل، ومن المقرر تصوير هذه الأيام خلال الفترة المقبل لتجهيز الفيلم للعرض.

فيلم هنيدى “الجواهرجى” يشارك فى بطولته منى زكى، ولبلبة،أحمد حلاوة، تارا عماد، أحمد صلاح السعدني، آسر ياسين، باسم سمرة، وعارفة عبدالرسول وغيرهم من النجوم، وهذا العمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي حول أزمات الحياة الزوجية.

كما يعيد فيلم “الجواهرجي” محمد هنيدي ومنى زكي للتعاون معا بعد نحو 25 عاما منذ عرض فيلمهما الشهير “صعيدي في الجامعة الأمريكية” الذي كان عرض في عام 1998 وحقق نجاحا كبيرا.

وكانت آخر أعمال محمد هنيدى في السينما فيلم “الإنس والنمس” بطولة محمد هنيدى، منة شلبى، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي ، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، و سيناريو و حوار شريف عرفة كريم حسن بشير، وتم عرضه في شهر أغسطس من العام الماضى.

أما منى زكى فعرض لها في موسم عيد الفطر الماضى فيلم “العنكبوت” وكان بمشاركة بطولة أحمد السقا، ظافر العابدين، يسرا اللوزى، ريم مصطفى، محمد لطفى، أحمد فؤاد سليم، الراحل زكى فطين عبد الوهاب، أكرم الشرقاوى، محمود غريب وعدد آخر من الفنانين، إضافة إلى ضيوف الشرف محمد ممدوح، شيكو شيماء سيف، وهو تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

كتبت/ هاجر الديب لا تزال أصداء خبر وفاة الفنانة ناهد رشدى متواترة في الوسط الفني، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *