الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

البدء في أعمال إحلال وتجديد شبكات الصرف الصحي بمناطق المحلة المتهالكة

كتب/ اسماعيل القصبي

بعد جهود مضنية من النائب احمد بلال البرلسي عضو مجلس النواب عن دائرة مدينة المحلة وممثل حزب التجمع فى إدارج مناطق عديدة بمدينة المحلة ضمن خطة الإحلال والتجديد لشبكات الصرف الصحي المتهالكة والتى إنتهى عمرها الإفتراضى منذ زمن حيث بدأت أعمال إحلال وتجديد شبكة الصرف الصحي بمنطقة مساكن ابوشاهين وفي مناطق الوراقة واليماني استمرار الأعمال لتشمل باق مناطق مدينة المحلة, والتى عانت على مدار عقود خاصة في مساكن أبو شاهين من مشكلة الصرف الصحي.

واضاف النائب في تصريحات خاصة لموقع جريدة عيون المجلس بأنه: “للأسف كانت بتخلي الناس مش قادرة حتى تمشي في الشارع بسبب غرقه في مياه الصرف الصحي.. ولأننا وعدنا أهلنا إننا هنحل المشكلة كنا لازم نكون أد كلمتنا وعلى العهد معاهم”.

واستطرد “بالفعل بدأت معدات شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالعمل على إحلال وتجديد شبكة الصرف في المنطقة، بناء على الطلب الذي تقدمنا به في مجلس النواب، والاجتماع الذي تم عقده في ديوان المحافظة بحضور السكرتير العام المساعد نجوى العشيري، ورئيس الشركة الدكتور حمدي شطا”.

وفي سياق متصل, تواصل الشركة عملها في منطقة اليماني وتمت إضافة 3 شوارع جديدة، وتم الانتهاء منها وهي: فاروق عدس، الشرقاوي، وعثمان.. كذلك تم الانتهاء من منطقة الوراقة ومتبقي فقط شارع الشيخ نصير، وسيتم الانتهاء منه قريبًا، كذلك سيتم البدء في المناطق الأخرى خلال أيام.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

بدء اجتماع الحكومة الأسبوعي لمناقشة العديد من الملفات بالوزارات المختلفة إلى جانب اتخاذ قرارات مهمة

بدء اجتماع الحكومة الأسبوعي لمناقشة العديد من الملفات بالوزارات المختلفة إلى جانب اتخاذ قرارات مهمة

كتب/ أحمد نور ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء ، اجتماع الحكومة الأسبوعي، لمناقشة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *