الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

وفاة زوجة الفنان “خالد زكي ” بعد صراع مع المرض

كتبت / ميرفت مصطفى

توفيت فجر اليوم، زوجة الفنان خالد زكى بعد صراع مع المرض، كما أكد الفنان خالد زكى أن الجنازة ستشيع بعد صلاة ظهر اليوم من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين.

وصرح الفنان الكبير خالد زكى فى تصريحات سابقة إنه سمع مثل الآخرين شائعات مرضه، وهو الأمر الذى أقلق عدد كبير من أصدقائه وأقاربه، وجعله يتلقى عشرات المكالمات الهاتفية بشكل يومى منذ انطلاق الشائعة.
وقال زكى، “للأسف تخرج هذه الشائعات حولى من حين لآخر، وأيضا شائعات أخرى بوفاتى، وهو الأمر الذى يزعجنى لأنه يٌقلق أسرتى وأقاربى، ويجب على الجميع ألا يتسبب فى قلق آخرين بإطلاق شائعات ليس لها أى أساس من الصحة، كما يراعى هؤلاء مشاعر الآخرين، لأن الكلمة أمانة، سواء كانت على وسائل التواصل الاجتماعى أم فى بعض المواقع، التى لا تتأكد من الأخبار المتداولة”.

وقام زكى بتوجيه الشكر لكل محبيه من جمهوره وأقاربه وأصدقائه وزملائه لسؤالهم عليه، معلقا: “ربنا يحفظكم جميعا ويخليكم ليا لسؤالكم المستمر ومحاولة الاطمئنان عليا”.

كما كان آخر تواجد فنى للفنان الكبير خالد زكى من خلال الجزء الثالث لمسلسل “الاختيار”، والذى عرض رمضان الماضى، وشارك فى بطولته عدد كبير من نجوم الفن منهم أحمد عز وكريم عبد العزيز وأحمد السقا وياسر جلال وآخرون، إخراج بيتر ميمى، ومن قبله “قوت القلوب”، بجزأيه الأول والثانى، من بطولته مع النجمة ماجدة زكى ومحمد أنور وسهر الصايغ وإسلام جمال، من تأليف محمد الحناوى، للمخرج مجدى أبو عميرة.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

كتبت/ هاجر الديب لا تزال أصداء خبر وفاة الفنانة ناهد رشدى متواترة في الوسط الفني، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *