الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

رجل المستقبل “أشرف رشاد” يؤكد على الإستمرار في مبادرات دعم الأولى بالرعاية

كتب/ أماني شلباية

عقدت أمانة العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن، برئاسة محمد عمار، اجتماعًا مساء اليوم، بمقر الأمانة العامة.. جاء ذلك بحضور المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، واللواء يحيى عيسوي أمين التنظيم، والسادة الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة المكتب وأمناء المحافظات.

جاء اللقاء في إطار سلسلة اللقاءات التي تعقدها الأمانة العامة مع كافة الأمانات النوعية للاطلاع على خطة العمل وتعريفهم بحجم طموحات وتطلعات المرحلة القادمة.وتناول اللقاء بحث جهود الحزب والمبادرات الإنسانية والمجتمعية خلال الفترات الماضية وانطباع الشارع عنها؛ خصوصا وأن الأمانة تعد حلقة الوصل الحقيقية بين الحزب والشارع.

وأكد المهندس أشرف رشاد خلال اللقاء على ضرورة تعزيز التواصل مع الشارع المصري ورصد أية مشاكل أو أزمات تواجهه والعمل على حلها، والاستمرار في اطلاق المزيد من المبادرات لدعم الأولى بالرعاية. كما شدد “رشاد” على ضررورة تقديم سياسة تليق بحزب مستقبل وطن، وتعزيز الصورة الذهنية الايجابية عن الحزب، وتقديم كوادر شبابية قادرة على تحمل المسؤولية.. وفي ختام اللقاء فتح المهندس أشرف رشاد باب المناقشة والحوار مع السادة الامناء حول خطة العمل وكذلك رؤاهم حول العديد من الملفات.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

بدء اجتماع الحكومة الأسبوعي لمناقشة العديد من الملفات بالوزارات المختلفة إلى جانب اتخاذ قرارات مهمة

بدء اجتماع الحكومة الأسبوعي لمناقشة العديد من الملفات بالوزارات المختلفة إلى جانب اتخاذ قرارات مهمة

كتب/ أحمد نور ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء ، اجتماع الحكومة الأسبوعي، لمناقشة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *