الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

نشرة عيون الرياضية يقدمها عبدالنبى النادى

انضمام أحمد شريف لمعسكر المنتخب الأوليمبي .. ونقل التدريبات لاستاد المكس

انضم اليوم أحمد شريف لاعب نادى فاركو إلى معسكر المنتخب الأوليمبي لكرة القدم بالإسكندرية قادما من معسكر المنتخب الأول، ويستعد المنتخب الأوليمبي تحت قيادة البرازيلى ميكالى المدير الفنى لخوض التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى اولمبياد باريس ٢٠٢٤.

وانتظم المنتخب الأوليمبي فى معسكره بالإسكندرية منذ الخميس الماضي وتدرب يوميا من الخميس إلى الأحد بملعب فاركو وتقرر اليوم نقل التدريبات إلى ستاد المكس وأنهى محمود حرب المدير الإدارى للمنتخب الأوليمبي كافة التجهيزات الخاصة بالملعب قبل الانتظام فى التدريبات اليوم.

سحب قرعة المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني

أسفرت قرعة المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني للموسم الكروي الجديد 2022/2023 التي أقيمت بمقر اتحاد الكرة تحت إشراف لجنة مسابقات القسم الثاني برئاسة مجدي الشيخ عن المواجهات التالية خلال الأسبوع الأول المجد السكندرى x اتحاد نبروه الأوليمبى x أبوقير للأسمدة سبورتنج x الحمام كفر الشيخ x المنصورة طنطا x بلدية المحلة دكرنس x المصرى بالسلوم الهلال بالضبعة x الجمهورية بشبين شيكو x بروكسى ورك أقيمت القرعة بحضور كلا من خالد كامل مدير إدارة المسابقات و ناصر فراج سكرتير لجنة المسابقات ومحمد أحمد مقرر اللجنة وعدد من ممثلي الأندية.

وزير الرياضة يشهد تدريب منتخب الناشئين للجمباز بالمدينة الرياضية بالعاصمة

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تدريب منتخب الناشئين للجمباز بالمدينة الرياضية بالعاصمة الادارية الجديدة، في إطار استعدادات المنتخب للمنافسات القارية القادمة جاء ذلك علي هامش تنفيذ المهرجان الرياضي الأول للعاملين بمعهد التخطيط القومى.

بحضور الدكتور أشرف العربي رئيس معهد التخطيط القومي ووزيرالتخطيط السابق والذي نظمته الإدارة المركزية للتنمية الرياضية الإدارة العامة للقاعدة الشعبية بمشاركة ٣٠٠ مشارك، بالمدينة الرياضية بالعاصمة الادارية الجديدة.

وحفز وزير الرياضة لاعبي منتخب الناشئين للجمباز مطالباً اللاعبين ببذل أقصي ما في وسعهم من جهد، والتركيز الكامل في المعسكرات التدريبية لتحقيق الإنجازات في البطولات المختلفة التي يشاركون بها.

وأكد الدكتور أشرف صبحي على المتابعة الدورية مع الاتحادات الرياضية ودعمها في تنفيذ برامج الإعداد للاعبي المنتخبات القومية، في ضوء سياسة الدولة لدعم اللاعبين ومساندتهم ومن جانبهم أكد اللاعبون عزمهم على تحقيق الانتصارات والالتزام بالبرنامج التدريبي والتركيز في معسكراتهم، لتحقيق انجازات رياضية ورفع علم مصر في البطولات القادمة.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

حجب تطبيق المراهنات 1XBET من متجري جوجل بلاي وآب ستور في مصر

كتب: حامد المعداوي فوجئ مستخدمو تطبيق المراهنات 1XBET في مصر بعدم قدرتهم على تحميل التطبيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *