الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

جنايات الجيزة : أولى جلسات إعادة محاكمة طبيب الإعلامي وائل الإبراشي

كتب / محمد راشد

رفعت منذ قليل الدائرة 17 جنايات الجيزة المنعقدة بالكيلو عشرة ونصف اليوم الثلاثاء أولى الجلسات لإعادة محاكمة الدكتور شريف عباس الذي كان يعالج الإعلامي الراحل وائل الإبراشى، لاتهامه بالتسبب بالإهمال في علاجه وإعطائه أدوية غير مجدية وكان السبب في وفاته، للقرار.

وقالت زوجة الإبراشى في تصريحات صحفية أنهم طلبوا استدعاء الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيرس كورونا ليدلي بشهادته ورفضت التحدث عن باقي تفاصيل الجلسة تاركة ذلك لمحاميها جميل سعيد، كما رفض محاميها التحدث لوسائل الإعلام عن تفاصيل الجلسة.

وكان تقدم جميل سعيد المحامي بالنقض، وهو وكيلًا عن أسرة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، بالطعن بالاستئناف على قرار النيابة العامة، أن لا وجه لإقامة الدعوى الجنائية في البلاغ المقدم من زوجة الراحل ضد الدكتور شريف عباس المعالج للإعلامي الشهير، والتي قد انتهت النيابة العامة إلى حفظ القضية.

وقال جميل سعيد، أن جهات التحقيق قبلت الاستئناف بالطعن، وأرسلت القضية إلى محكمة استئناف القاهرة لتحديد دائرة أخرى مختصة في محكمة الجنايات لنظر القضية.

وتقدمت سحر أحمد أرملة المرحوم الإعلامي وائل الإبراشي، ببلاغ رسمي إلى النائب العام ضد الطبيب المعالج للراحل، وذلك بتهمة الإهمال في علاجه وإعطائه أدوية غير مجدية والتسبب في وفاته.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة كتب / حامد المعداوي تمكنت الأجهزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *