الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

مدحت صالح : سيقدم أغنية جديدة تتناسب مع حفل مهرجان القاهرة للدراما

كتبت / محمد خالد

يترقب الجميع، انطلاق النسخة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما في الثامنة مساء اليوم الأربعاء على قناة DMC، وذلك برئاسة الفنان القدير يحيي الفخرانى، وبمشاركة نقابة المهن التمثيلية برئاسة دكتور أشرف زكى، حيث سيحمل المهرجان عدد من المفاجآت لصناع الدراما وأيضا لفتة لجيل العظماء .

كما أن النجم الكبير مدحت صالح سيكون مفاجأة حفل افتتاح النسخة الأولى من مهرجان الدراما، وأيضا سيقدم أغنية جديدة تتناسب مع الحفل، كما أن الموسيقار هشام خرما سيضع الموسيقى التصويرية للمهرجان بالإضافة إلى موسيقى الدخول والتكريمات .

وتتكون لجنة تحكيم مسابقة مهرجان القاهرة للدراما من نخبة من أفضل صناع الدراما فى مصر، وذلك برئاسة المخرجة القديرة إنعام محمد على، وبمشاركة السينارست حاتم حافظ، والموسيقار راجح داود، والفنان أحمد السقا، والفنان محمد ممدوح، ومدير التصوير محسن أحمد والناقدة خيرية البشلاوى، والمخرج تامر محسن، والفنانة صابرين.

كما تتولى شركة Egypt POD تنظيم المهرجان بصفتها الراعى الإعلامى، والقائم بأعمال العلاقات العامة للمهرجان، كما سيتم بث فعاليات المهرجان وذلك عن طريق إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وذلك لضمان الحيادية اللازمة لظهور المهرجان بالصورة التى تليق بالدراما المصرية، وتوفير كل سبل النجاح ليتم على أكمل وجه.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

كتبت/ هاجر الديب لا تزال أصداء خبر وفاة الفنانة ناهد رشدى متواترة في الوسط الفني، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *