الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

إيهاب توفيق يحتفل بعيد ميلاد صديقه “مصطفى قمر”

كتب / عبد الخالق إبراهيم

احتفل الفنان إيهاب توفيق بعيد ميلاد صديقه الفنان مصطفى قمر، وهذا من خلال حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، فقد نشر فيديو له قائلًا: “حبيبي وأخويا وصديقي ورفيق العمر من سنين طويلة مصطفى قمر، كل سنة وانت طيب بمناسبة عيد ميلادك”.
وقال : “سامحني على عدم حضوري حفل عيد ميلادك بسبب انشغالي، كل سنة وانت طيب وعقبال مليون سنة، ودايما منور الدنيا كلها لكل اصحابك والناس اللي بتحبك، ودايما يارب أصحاب وأخوات، ومع بعض دايما في الخير”، وعلق على الفيديو قائلًا: “ياحبيبي يابوب دي أغلى معايدة في الدنيا وانت بألف صحة وسعادة ونجاح يذكر. كماأن المطرب إيهاب توفيق طرح مؤخرا أحدث أعماله الغنائية “باشا”، وقد تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، والذى طرحها بداية من شهر مايو، وهي يتماشى إيقاعها مع أجواء الصيف من ناحية اللحن والتوزيع الموسيقى، الأغنية .

وقد تصدر التريند الشهر الماضي بعد أزمة صحية مفاجئة تعرض لها، إذ أنه عانى من مغص كلوى أيسر مع ارتفاع في درجة الحرارة، وبعد مراجعة الفحوصات تبين وجود حصوة بأعلى الجانب الأيسر مع ارتداد للبول على الكلي، وقد نصحه الطبيب بعدم السفر باستخدام الطائرة وأيضا تفتيت الحصوة بواسطة جهاز الموجات الصدمية مع الالتزام بالعلاج والمتابعة.

وقد حرص على طمأنينة جمهوره عليه بعد تعافيه،

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

كتبت/ هاجر الديب لا تزال أصداء خبر وفاة الفنانة ناهد رشدى متواترة في الوسط الفني، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *