العالم
السعودية تلغى عقود الصيادلة بالمملكه ومصر أكثر المتضررين.
قرار جديد أصدرته المملكة العربية السعودية يعتبر بمثابة ضربة فى صميم العلاقات المصرية السعودية حيث صرح رئيس شعبة الحاق العمالة بالغرفة التجارية " حمدي إمام" بأن المملكة قد قررت بإنهاء عقود الصيادلة من المملكة فورا ولكنه عقب قائلا " القرار مفاجئ ولكن لابد أن نؤكد أن الصيادلة المصريين هم من اكفأ الصيادلة في الوطن العربي . من المعروف أن الجالية المصرية من أكبر الجاليات الموجودة بالمملكة العربية السعودية ويعملون بمختلف المهن وعلي رأسها التدريس و الطب والصيدلة وبعد أن أعلنت المملكة منذ أيام عدم إستقدام معلمين من الخارج والمقصود مصر بالطبع فها هيا الأن تعلن طرد الصيادلة من المملكة
- و أعرب الإعلام المصري و كذلك الحكومة عن إستيائهم الشديد جراء هذه القرارات المتتالية من المملكة العربية السعودية تجاه مصر باعتبار البلدين أشقاء و أبدي الإعلاميون دهشتهم الشديدة حيث أن الجامعات الحكومية أو الخاصة بالمملكة تخرج سنويا عدد 150 صيدلي فقط وهو بالطبع لا يغطي المستشفيات والصيدليات في دولة بحجم السعودية ، وجدير بالذكر أن مجاولات الصلح قد باءت بالفشل بين عاهل الحرمين الملك سلمان و السيسي حيث أن كل منها متمسك بشروطه علي الأخر حتي هذه اللحظه ،
منشورات ذات صلة
إعلان حالة طوارئ بسبب حريق مستمر في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية
إشادة كبير من رئيس الوزراء الباكستاني لكل من مصر وقطر والسعودية وتركيا بعد مساهماتها “العظيمة” في التوصل إلى اتفاق بين إيران والولايات المتحدة
اليوم .. وزيرة الخارجية البريطانية تصل مصر لمناقشة خطوات استعادة حق المرور في مضيق هرمز واستئناف التقدم المُحرز في خطة غزة للسلام المكونة من 20 بندًا
0%
تم نسخ رابط المقال للمشاركة!
