الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

هل يتمكن برشلونة من استعادة ميسي!؟

تسعى إدارة إدارة نادي برشلونة الإسباني برئاسة جوان لابورتا عن عودة أسطورتها الأرجنتيني ليونيل ميسي مجددًا للفريق، لكن يبدو أن لاعب باريس سان جيرمان الحالي يشعر براحة نفسية حيث يتواجد الآن.

ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” فإن لابورتا يسعى لحل قضية عودة ميسي، ويمكن أن تتخذ علاقة الطرفين أشكالًا مختلفة، مثل تنظيم حفل تكريم كبير لليو في “كامب نو” مع اعتزاله كرة القدم وإعطائه الثناء الذي يستحقه، وتعيينه سفيرا دوليا للنادي، بالإضافة إلى محاولة ضمه حينما ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان عام 2023.

فيعد أن تقوم إدارة برشلونة بإنهاء كافة مشاكلها المالية لتوفير راتب ميسي حينما يعود، أما من حيث الإدارة الفنية للفريق، فإن تشافي مرحب بالطبع لكنه يعلم أن عليه أن يجد لميسي دورًا قياديًا في “توليفة” الفريق الجديدة.

وأشارت مصادر الصحيفة إلى أن العلاقة بين لابورتا وميسي بدأت في العودة إلى مسارها الطبيعي، وأنه كان هناك اتصالات هاتفية بين الاثنين خلال الفترة السابقة، لكن لم يجتمعا حتى الآن لأن المقربين من ميسي وخاصة والده لا يريدون ذلك.

ورحل ميسي عن برشلونة مع بداية الموسم الماضي بسبب “مشاكل اقتصادية” كما وصفها بيان النادي الكتالوني، متجهًا صوب العاصمة الفرنسية باريس.

ولعب ميسي 11 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم، سجل 6 أهداف ومرر 8 تمريرات حاسمة.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

“كيكر” الألمانية تختار عمر مرموش فى فريق الجولة الثالثة من البوندزليجا

“كيكر” الألمانية تختار عمر مرموش فى فريق الجولة الثالثة من البوندزليجا كتب / أحمد بلبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *