الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

فيريرا : يتحدى النقص العددي لنادي الزمالك بمباراة اليوم

كتب / محمد صلاح

يقوم فريق الزمالك بإستضافة، فى الثامنة مساء اليوم الأحد، فريق إيليكت التشادي وهذا باستاد القاهرة الدولي، فى إياب دور الـ64 التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا.

وقد فاز الزمالك فى لقاء الذهاب الذي أقيم في الكاميرون الأحد الماضي، بهدفين دون رد أحرزهما محمود عبد الرازق “شيكابالا” وأحمد سيد “زيزو”.

كما حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تحفيز اللاعبين وطالبهم بمواصلة التركيز والعمل بكل قوة لتحقيق الفوز وتأكيد التأهل لدور الـ32 للبطولة لكي نستمر في المنافسة على اللقب بقوة، مؤكدا ثقته التامة فى جميع اللاعبين وقدرتهم على تحقيق الأهداف المطلوبة.

واستعاد الزمالك كلا من أحمد مصطفى زيزو ومحمود الونش وذلك بعد أن سمح البرتغالى روى فيتوريا مدرب المنتخب لهما بالمشاركة رفقة الزمالك في المباراة والعودة مرة أخرى للمعسكر وكان ذلك استعدادا لمواجهة ليبريا.

ويدخل الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:
محمد عواد، محمد عبدالشافي، الونش، سيد عبدالله نيمار، محمود علاء، محمد عبد الغني، محمد أشرف روقا، شيكابالا، أحمد سيد زيزو، يوسف أوباما.

كما وصل فريق إيليكت التشادى مساء الخميس، وسوف يحاول الخروج بنتيجة إيجابية خاصة في ظل صعوبة موقفه بعد الهزيمة في الذهاب بهدفين نظيفين، كما أنه يحتاج للفوز بثلاثة أهداف نظيفة للتأهل.

كما يدير المباراة الحكم الليبي أحمد عبد الرازق ويعاونه كل من، عيسى عطية ووحيد الجهاوي مساعدين، وعبد الواحد حريويده حكما رابعا، ويراقب المباراة الإثيوبي أليوم جيزيت، في حين سيكون الدكتور محمد سلطان من مصر مسؤول كوفيد 19 بالمباراة

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

لا تفوتك 7 أخبار رياضية اليوم

لا تفوتك 7 أخبار رياضية اليوم كتبت / آلاء محفوظ شهد اليوم الأربعاء 18 – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *