السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

احباط عملية تهريب مخدرات ضخمة بميناء سفاجا بشحنة برتقال.

15320150981483829489

 

قررت نيابة سفاجا الجزئية حبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيقات، على خلفية ضبطه أثناء محاولة تهريب 55 ألفا و500 قرص من “الكبتاجون” المخدر من ميناء سفاجا البحري إلى السعودية داخل شحنة برتقال.

كان ضباط الإدارة العامة للمخدرات بالاشتراك مع جمارك سفاجا ومباحث الميناء، تمكنوا من ضبط كمية كبيرة من “الكبتاجون” المخدر قبل تهريبها للسعودية عن طريق ميناء سفاجا داخل شاحنة محملة بالبرتقال، تم ضبط الكمية وضبط سائق الشاحنة وتحرير محضر بالواقعة.

وتلقى اللواء أحمد عمر، مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، إخطارا من اللواء سعيد رمضان، مساعد مدير الإدارة للوجه القبلي، بورود معلومات للعقيد مروان العيسوي، رئيس منطقة جنوب الصعيد، بتهريب كمية كبيرة من أقراص “الكبتاجون” إلى السعودية من ميناء سفاجا البحري داخل شاحنة محملة بالبرتقال في طريقها للسعودية.

وجاء ذلك أثناء إنهاء المقدم شريف أمين مدير مكتب المكافحة بميناء سفاجا، والمقدم شهاب جابر مدير مكتب الغردقة بالتنسيق مع رجال جمارك سفاجا، إجراءات المعاينة للسيارات والبضائع المغادرة إلى ميناء ضباء السعودي، والتي شارك فيها إسلام الخطيب مدير إدارة الاستخبارت، حيث تم ضبط المدعو “ع.أ.ع” سائق الشاحنة رقم “د و ع” محمَّل عليها مشمول البيان الجمركي رقم 305 لسنة 2017 صادر نهائي ومشمولها عبارة عن برتقال ومصدرة للسعودية.

وبتشكيل لجنة جمركية للمعاينة والكشف برئاسة مجدي عبداللطيف، مدير إدارة الصادر، ومحمد رفعت عبدالودود رئيس قسم الحركة، والحسن عيد رئيس قسم بالأمن الجمركي، ومحسن ممدوح رئيس قسم التعريفة، تبين وجود 37 كيسا بكل كيس 1500 قرص بإجمالي 55 ألفا و500 قرص “كيبتاجون” مخبأة بالهواية في ظهر كابينة القيادة، وتم تقدير التعويضات بمبلغ 22 مليونا و200 ألف جنيه.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة كتب / حامد المعداوي تمكنت الأجهزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *