الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

نشرة عيون المجلس الرياضية يقدمها عبدالنبى النادي

منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادا لودية ليبيريا اليوم
اختتم منتخب مصر الأول بقيادة روى فيتوريا تدريباته استعدادا لودية ليبيريا المقرر لها الثامنة مساء اليوم الثلاثاء باستاد الإسكندرية
شارك فى المران جميع اللاعبين بعد رحيل الثلاثى محمد صلاح ومصطفى محمد وأحمد أبو الفتوح بينما اكتفى الثنائي محمود حمدى الونش وأحمد سيد زيزو بتدريبات في الجيم بعد خوضهما لمباراة الزمالك.
وشهد المران عدد من الفقرات التدريبية وتقسيمة في وسط الملعب ثم ركلات ترجيح وقد حضر المران الكابتن عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.


جمال علام يشيد بالمنتخب الأولمبى فى ودية بنين
أشاد جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة بالروح التي ظهرت على المنتخب الأولمبي في ودية بنين التى فاز بها الفريق بهدفين دون رد ضمن استعدادا لتصفيات أفريقيا المؤهلة لأولمبياد باريس 2024 و
قال جمال علام خلال لقائه مع الجهاز الفني واللاعبين في حضور عامر حسين ومحمد بركات عضوا المجلس شاهدت روح قتالية تبشر بالخير وتعطي دلالات على أننا بصدد ميلاد جيل أولمبي قادر على تحقيق أحلام وطموحات المصريين في هذه المرحلة العمرية المهمة
تابع علام قائلا لايزال أمامكم الكثير استمروا بنفس الروح والحماس وتأكدوا أنكم جيل واعد وتحية كبيرة للجهاز الفنى الذى يعمل بجد واجتهاد في ظل التواجد المستمر للكابتن محمد بركات مع المنتخب فى المعسكر.

إراحة صلاح ومصطفى وفتوح واستبعادهم من ودية ليبيريا
فضل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة روي فيتوريا إراحة الثنائي محمد صلاح ومصطفى محمد في مباراة ليبيريا الودية المقرر لها اليوم ٢٧ سبتمبر الجاري بعد مشاركة الثنائي صلاح ومصطفى في ودية النيجر التي فاز بها الفراعنة بثلاثية وأحرز خلالها صلاح هدفين ومصطفى محمد هدف.
كما قرر الجهاز الفني منح أحمد أبو الفتوح راحة بسبب آلام في العضلة الخلفية وصعوبة لحاقه بالمباراة.
ويغادر الثلاثي صلاح ومصطفى محمد وأحمد أبو الفتوح معسكر المنتخب والاكتفاء باللاعبين الموجودين في ظل اختيار قائمة تضم ٢٤ لاعبا و3 حراس مرمى.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

حجب تطبيق المراهنات 1XBET من متجري جوجل بلاي وآب ستور في مصر

كتب: حامد المعداوي فوجئ مستخدمو تطبيق المراهنات 1XBET في مصر بعدم قدرتهم على تحميل التطبيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *