الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

كريم عبدالعزيز في ندوة الفيل الأزرق بمعرض الرياض للكتاب

كتب: السعيد حمدي

يزور النجم كريم عبد العزيز المملكة العربية السعودية للمشاركة في معرض الرياض الدولي للكتاب في ندوة حول فيلم الفيل الأزرق.

وقال الفنان كريم في لقاء متلفز: مشاركته في معرض الرياض الدولي للكتاب تعد الثانية في الرياض بعد مشاركته الأولى في افتتاح فيلم “الكيرة والجن”، إنها المرة التاسعة في السعودية، وفي كل مرة يجد الاستقبال الحافل من الشعب السعودي، فضلا عن حسن ضيافة، “هذا ليس بجديد على شعب المملكة العربية السعودية وكرمهم”.

أضاف عبد العزيز:  سعيد بالمشاركة في ندوة عن فيلم “الفيل الأزرق”، والانفتاح الثقافي الذي حدث في المملكة العربية السعودية.

وعن مسلسل الحشاشين قال: “أنا سقعت لما عرفت.. تلجت حرفيا، الموضوع مهم جدا وأبعاده الفكرية مهمة جدا وجديدة ومحتاج تحضير كويس جدا، وفرحان جدا بالتعاون لثالث مرة  مع المخرج الدكتور بيتر ميمي، والتعاون لأول مرة مع الأستاذ عبد الرحيم كمال”.

وأنهى عبدالعزيز اللقاء مازحا: “الستات ما بيعرفوش يكدبوا إطلاقا.. إحنا الرجالة اللي بنعرف نكدب بس”.

وكان كريم عبد العزيز قد كشف عن بطولته لمسلسل “الحشاشين” خلال دراما رمضان المقبل عام 2023، للمرة الأولى خلال حسابه الرسمي على موقع فيس بوك، مؤكدًا ذلك بقوله: “قريبًا.. رمضان 2023 مسلسل الحشاشين، تأليف أستاذ عبد الرحيم كمال وإخراج أستاذ بيتر ميمى”.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

كتبت/ هاجر الديب لا تزال أصداء خبر وفاة الفنانة ناهد رشدى متواترة في الوسط الفني، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *