الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

أكاديمية ناصر العسكرية للدراسات العليا توقع بروتوكول تعاون مع جامعة كفر الشيخ..

كتب/ محمد خالد

المتحدث العسكري للقوات المُسلحة المصرية : (خير أجناد الأرض) (حرب أكتوبر إرادة وطن) :

فى إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على دعم الأنشطة البحثية وتبادل الخبرات التعليمية بين القوات المسلحة والمؤسسات التعليمية المختلفة بالدولة ، وقعت أكاديمية ناصر العسكرية للدراسات العليا بروتوكول تعاون مع جامعة كفر الشيخ لتعظيم الإستفادة من الخبرات العلمية والتعليمية التى يمتلكها الطرفين .

وألقى مدير أكاديمية ناصر العسكرية للدراسات العليا كلمة نقل خلالها تحيات وتقدير الفريق أول / محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى والفريق / أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة للحضور ، مؤكداً على الدعم المستمر الذى توليه القيادة العامة للقوات المسلحة للأكاديمية لتخريج كوادر متعاقبة مسلحة بالعلم والمعرفة قادرة على خدمة وطنها .

من جانبه أعرب رئيس جامعة كفر الشيخ عن تقديره البالغ للجهود التى تبذلها القوات المسلحة للتطوير والتحديث المستمر للمنظومة التعليمية ، متطلعاً أن تشهد الفترة القادمة مزيداً من التعاون المثمر بين القوات المسلحة وجامعة كفر الشيخ .

ويهدف البروتوكول إلى دعم أواصر التعاون البناء وتبادل الخبرات العلمية والتعليمية من خلال عقد عدد من المحاضرات والندوات والمؤتمرات والدورات التدريبية بين الطرفين ، وكذا تبادل الزيارات والتعاون فى مجالات البحث العلمى والمعرفة .

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

وزارة التعليم تتيح التقدم لوظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية حتى 22 سبتمبر

وزارة التعليم تتيح التقدم لوظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية حتى 22 سبتمبر كتبت / تغريد نظيف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *