السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

البلايلي يفضل الخليج عن الدوري المصري

كتب: محمد صلاح

نشرت تقارير جزائرية أن يوسف البلايلي لا يرغب في اللعب داخل الدوري المصري عقب فسخ تعاقده مع بريست الفرنسي.

ووفقا للتقارير فإن البلايلي يُفضل الانتقال للخليج خلال الفترة المقبلة، كما أنه سيلجأ للدوريات الأوروبية التي لم تُغلق قيدها خلال الشهرين المقبلين، ومن ثم الانضمام لأحد الأندية الخليجية في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

حيث أن اللاعب الجزائري فسخ عقده مع بريست بسبب عدم تأقلمه مع ناديه السابق وطالب بفسخ العقد بالتراضي بين الطرفين.

وفي بيان نشره بلايلي على صفحة الاتحاد الجزائري لكرة القدم في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قال: “رحيلي عن نادي بريست الفرنسي، تم بطريقة طبيعية ووفق احترام كامل لبنود العقد الذي يربطه بالفريق”.

وأضاف البيان: “بعض الأطراف حاولت جاهدة تشويه صورتي من خلال تزييف الحقائق. وهو ما قمت بتبيينه وتوضيحه عن طريق أدلة قاطعة، تنفي كل ما قيل بخصوص هذه الادعاءات”.

ويتابع البيان الصادر عن الاتحاد الجزائري:” الأمر ليس وليد اللحظة بل يعود إلى أشهر مضت، تم خلالها تحريف كلامي من أجل تشويه سمعتي أمام فريقي السابق نادي قطر والجماهير القطرية ككل ، ليعود الأمر مرة أخرى اليوم عن طريق نشر الإشاعات نسبوا إلى من خلالها تصريحات أتهجم فيها على الإعلام القطري”.

 وأتم: “لطالما اتسمت علاقتي مع الأندية التي حملت ألوانها بالاحترام الذي أكنه للفرق وجماهيرها.. وهو ذات الاحترام الذي أكنه للجمهور القطري، ممتنًا لهم على كل ما قدموه لي سابقًا من ترحيب حار واحترام كبير وتشجيع متواصل”.

يذكر أن  نادي بريست الفرنسي  فسخ  تعاقده مع الدولي الجزائري يوسف البلايلي خلال الأيام القليلة الماضية، ليصبح اللاعب حرًا خلال الفترة الحالية ويحق له التوقيع للفريق الذي يرغب في اللعب له.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

حجب تطبيق المراهنات 1XBET من متجري جوجل بلاي وآب ستور في مصر

كتب: حامد المعداوي فوجئ مستخدمو تطبيق المراهنات 1XBET في مصر بعدم قدرتهم على تحميل التطبيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *