الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

الصحافة الإنجليزية تحتفي بنجم المنتخب المصري كابتن محمد صلاح

كتب/ محمد صلاح

أشادت الصحف الإنجليزية، الصادرة صباح اليوم الأربعاء، بتألق نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، بعد هدفه في مرمى رينجرز الاسكتلندي بدوري أبطال أوروبا, وكان فريق ليفربول قد حقق فوزًا ثمينًا على رينجرز الاسكتلندي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال اوروبا “التشامبيونزليج”.

وسجل ثنائية ليفربول، كلًا من ترنت ألكسندر-أرنولد الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 7 من عمر الشوط الأول، ليُضيف محمد صلاح الهدف الثاني من ركلة جزاء، في الدقيقة 53 من زمن اللقاء. وكانت البداية مع صحيفة “ميرور” التي كتبت “أرنولد وصلاح ينقذان ليفربول”، مُضيفة: “الثنائي أرنولد ومحمد صلاح يُعيدوا ليفربول إلى المسار الصحيح، ويُعزز فرص الفريق للتأهل إلى الأدوار الإقصائية بدوري الأبطال”.

فيما كتبت صحيفة “صن” بعنوان “محمد صلاح يُضاعف النتيجة”، مُضيفة: “محمد صلاح وأرنولد يقودان ليفربول للفوز على رينجرز بدوري الأبطال، والاستعداد الآن لمباراة أرسنال في الدوري الإنجليزي”. أما صحيفة “الجارديان” فقد كتبت “ليفربول يفوز على رينجرز بثنائية”، مُضيفة: “أرنولد يفتتح التسجيل، ومحمد صلاح يُضيف هدفه الثاني من ركلة جزاء وينقذان ليفربول في دوري الأبطال”. ولم تختلف صحيفة “الإندبندنت” عن البقية، إذ كتبت “صلاح يعود للتسجيل”، مُضيفة: “محمد صلاح وأرنولد يساعدان ليفربول على الفوز أمام رينجرز بدوري الأبطال”.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

وزير الخارجية يبحث مع نائب البرلمان الأوروبي تعزيز الشراكة المصرية الأوروبية والتحديات الإقليمية

وزير الخارجية يبحث مع نائب البرلمان الأوروبي تعزيز الشراكة المصرية الأوروبية والتحديات الإقليمية

كتبت: عزة إبراهيم تلقى الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة، يوم الأربعاء 18 سبتمبر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *