الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

ماني عن مجموعته في كأس العالم قطر 2022: “لا يستهان بها”

كتب: محمد صلاح

تحدث اللاعب السنغالي ساديو ماني في حوار مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) حول مشاركة منتخبه في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وقال ماني الذي اختير كأفضل لاعب في إفريقيا العام الحالي: ” إن المنتخب القطري لن يكون سهل المراس حيث أنه سيلعب على أرضه وبين جماهيره. هو بطل آسيا، تماماً كما المنتخب السنغالي بطل إفريقيا”، معتبرا أن المنتخبين سيحملان لواء القارتين وسيسعيان لظهور مشرف. 

وعن مجموعة السنغال الأولى رفقة منتخبات قطر وهولندا والإكوادور: “لا يستهان بها”، حيث أن المنتخب الهولندي يعد اسماً كبيراً يحمل تاريخاً عريقاً في نهائيات كأس العالم، كما أنه يحتل مرتبة متقدمة في تصنيف الفيفا.

وأشاد ماني بما قدمه لاعبو السنغال رفاق النجم الأسبق حاجي ضيوف خلال مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان مع بلوغهم الدور الربع النهائي ووضعهم الكرة السنغالية على الخارطة الكروية العالمية.

وأكد ماني سعيه رفقة زملائه لتحقيق نتيجة أفضل خلال مونديال قطر حيث قال: “يمكنني القول إننا ذاهبون إلى قطر ونحن ندرك ما نملكه من إمكانيات، وسنبذل كل ما في استطاعتنا من أجل الذهاب إلى أبعد ما يمكن في هذه النهائيات” مشيرًا إلى أن الجيل الذهبي يرغب في أن يحقق المنتخب الحالي إنجازاً أفضل من ذاك الذي تحقق سابقاً.

ويعيش السنغالي أحد أفضل فترات مسيرته الكروية مع منتخب بلاده بفضل المدرب الحالي أليو سيسه حيث حقق بطولة أفريقيا الأخيرة على حساب المنتخب المصري بركلات الجزاء كما تأهل لنهائيات كأس العالم مع منتخب بلاده على حساب المنتخب المصري كذلك.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

“كيكر” الألمانية تختار عمر مرموش فى فريق الجولة الثالثة من البوندزليجا

“كيكر” الألمانية تختار عمر مرموش فى فريق الجولة الثالثة من البوندزليجا كتب / أحمد بلبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *