الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

فوز مثير لأرسنال على ليفربول بثلاثة أهداف لهدفين في الدوري الإنجليزي

كتب/ السعيد عبد النبي

حقق فريق أرسنال الإنجليزى فوزا مثيرا على ضيفه ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المواجهة النارية التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، باستاد “الإمارات”، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي 2022 – 2023.

أحرز جابرييل مارتينيلي الهدف الأول لصالح فريق أرسنال بالدقيقة الأولى من زمن المباراة

حقق فريق أرسنال الإنجليزى فوزا مثيرا على ضيفه ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المواجهة النارية التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، باستاد “الإمارات”، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي 2022 – 2023 أحرز جابرييل مارتينيلي الهدف الأول لصالح فريق أرسنال بالدقيقة الأولى من زمن المباراة ، ثم نجح داروين نونيز في تسجيل هدف التعادل لصالح ليفربول في الدقيقة 34 من زمن اللقاء، ثم أضاف بوكايو ساكا الهدف الثانى لفريق أرسنال بالدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول ، أحرز البرازيلى روبرتو فيرمينو الهدف الثانى للريدز في شباك نظيره أرسنال بالدقيقة 53 من زمن المباراة.

وعاد بوكايو ساكا لتسجيل ثانى أهدافه الشخصية والثالث لصالح  فريق أرسنال عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 76 من زمن المباراة ، وأجرى الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، تبديلا بخروج النجم المصرى محمد صلاح أمام أرسنال فى الدقيقة 69.

وغادر محمد صلاح أرضية الملعب ليشارك فابينيو بدلا منه فى الدقيقة 69 من زمن المباراة، كما شارك كوناتى بدلا من ماتيب.

ورفع آرسنال بقيادة الإسباني ميكيل أرتيتا رصيده إلى 24 نقطة من 9 مباريات نجح خلالها في الفوز خلال 8 مباريات وخسر واحدة فقط، ليواصل الجانرز صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

فيما يمتلك ليفربول 10 نقاط فقط في رصيده من 8 مباريات، مما جعله يبتعد عن منطقة المنافسين على اللقب، حيث يحتل المركز العاشر في ترتيب البريميرليج.

وغاب النجم المصري محمد النني  المحترف فى صفوف آرسنال عن مباراة اليوم، نظرا للإصابة التي أبعدته عن مباريات فريق منذ بداية الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي.

وكان ليفربول حقق التعادل أمام برايتون بالجولة الماضية، على ملعب ووسط جماهيره بالأنفيلد رود، بنتيجة 3 أهداف لكل فريق.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

وزير الخارجية يبحث مع نائب البرلمان الأوروبي تعزيز الشراكة المصرية الأوروبية والتحديات الإقليمية

وزير الخارجية يبحث مع نائب البرلمان الأوروبي تعزيز الشراكة المصرية الأوروبية والتحديات الإقليمية

كتبت: عزة إبراهيم تلقى الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة، يوم الأربعاء 18 سبتمبر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *