الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

وكيل وزارة التموين بالغربية يوجه بشن حملات رقابية على منافذ السلع التموينية والبقالين ويضخ كميات إضافية من السكر

 

15977038_776386122509952_5647726561074648722_n

 

متابعة: شيماء السمسار …… محمود القمرى

أصدر إبراهيم سيد أحمد وكيل وزارة التموين بالغربية اليوم الثلاثاء توجيهاته إلي هشام السيسي مدير عام مديرية التموين ومديري الأقسام وقطاعات المديرية بالضرورة تدشين سلسلة من الحملات الرقابية على منافذ السلع التموينية والبقالين على مستوي قري ومراكز سمنود والمحلة وطنطا وزفتي والسنطة وكفرالزيات .

وأكد وكيل وزارة التموين إلي توقيعه تنسيقا وبروتوكولا مع العميد أحمد الخواجة مدير مباحث التموين يهدف إلي وضع رقابة بشكل مستمر على كافة المعارض والمنافذ والأسواق المنتشرة امام مجالس المدن والاحياء وداخل الوحدات المحلية القروية .

وأوضح وكيل وزارة التموين أن اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية خاطب عدد من مصانع الكبري المتخصصة فى إنتاج وتصنيع السكر سعيا فى توفير كميات إضافية تزيد عن 50 طن يتم سداد قيمتها من خزينة المحافظة وعرض بيعها على المواطنين بسعر 11 جنيه كيلو الحر .

وأشار وكيل وزارة التموين أنه سيتم ضخ تلك الكميات  بشكل دوري يهدف إلي مجابهه أى ظواهر أو شكاوي تخص المواطنين وتلوح بنقص كميات السكر وذلك فى إطار حرص وزارة التموين والمحافظة على مواجهه وتذليل كافة العقبات التي تواجه المواطنين فى الفترة القادمة .

وجدير بالذكر أن هناك أزمة طاحنة ونقص فى كميات السكر الموردة إلي منافذ بعض السلع التموينية والبقالين والمحلات التجارية وأسواق تحيا مصر وهو ما دفع المواطنين الى الوقوف فى طوابير  امتدت إلي عشرات الأمتار رغبة فى الحصول على كيلو سكر واحد .

                                  

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

طريقة عمل المايونيز فى المنزل بـ مكونات سهلة وبسيطة

طريقة عمل المايونيز فى المنزل بـ مكونات سهلة وبسيطة

عيون المجلس قدمت الشيف سالي فواد عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الأجتماعي فيسبوك،إليك طريقة عمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *