الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

النيابة تكشف تقاضي رشاوي اخرى أثناء تحقيقاتها مع نائب رئيس حي شرق الإسكندرية

1

متابعه أحمد كشك

بدأت نيابة شرق الاسكندرية الكلية اليوم،تحقيقات موسعة مع نائب رئيس حى شرق الإسكندرية و3 آخرين بينهم مقاولان وآخر ينتحل صفة ضابط بهيئة الرقابة الإدارية، قاموا جميعهم برشوة الأول.
وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم ويدعى “م ح”، سبق وتورط في واقعة رشوة بعد ضبط 50 ألف جنيه داخل سيارته من جانب جهاز الرقابة الإدارية والقى القبض عليه وأخلت النيابة سبيله وقتها بضمان محل إقامته.
وتسلمت النيابة اليوم محضر ضبط المتهم والذي تمت من خلال هيئة الرقابة الإدارية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بالإسكندرية حيث أشار إلى أن معلومات قد وردت تفيد بقيام المتهم بطلب مبالغ على سبيل الرشوة والتربح من وظيفته.
عقب تقنين الإجراءات، تم التسجيل للمتهم أثناء واقعة تلقيه الرشوة المالية ورصد مكالمات هاتفية يتحدث فيها نائب رئيس الحى مع باقى المتهمين وهم مقاولان اثنان وآخر ينتحل صفة ضابط بالرقابة الإدارية سبق اتهامه فى واقعة فساد مع رئيس حى شرق السابق العام الماضي.
وتبين من التسجيلات أن المتهم اتفق على تقاضى مبلغ 800 ألف جنيه على سبيل الرشوة مقابل عدم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال بناء 10 طوابق بالمخالفة للقانون بأحد العقارات بمنطقة جليم دائرة حى شرق الإسكندرية.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

وزير الصحة يوجه مديري المستشفيات بأسوان بضمان توافر  المستلزمات والأدوية لمرضى النزلات المعوية

وزير الصحة يوجه مديري المستشفيات بأسوان بضمان توافر  المستلزمات والأدوية لمرضى النزلات المعوية

كتبت/ تغريد نظيف نشرت وزارة الصحة والسكان، عدد من التعليمات لأهالي وسكان محافظة أسوان، وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *