الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

ليفربول يحدد سقف إنفاق كلوب في الميركاتو الشتو

1

متابعه عمرو الديب

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن نادي ليفربول الإنجليزي سيمنح مدربه يورجن كلوب 40 مليون جنيه إسترليني للإنفاق على تعزيز قدرات الريدز في فترة الانتقالات الشتوية الحالية من أجل تعزيز حظوظ المنافسة على لقب الدوري الممتاز.

ويعاني ليفربول حاليا من إصابات في فريقه شملت البرازيلي فيليب كوتينيو والمهاجم الإنجليزي داني إنجز، كما سيغيب نجم ليفربول ساديو ماني في الفترة المقبلة لمشاركته مع منتخب بلاده السنغال في نهائيات كأس لإفريقيا 2017.

وأشارت صحيفة “ذا صن” عبر موقعها الإلكتروني إلى أن ليفربول يهدف الحصول على خدمات لاعب واحد أو اثنين في الفترة المقبلة، ويبقى لاعب أرسنال أليكس أوكسليد تشامبرلين ضمن الخيارات المتاحة أمامه رغم نفي كلوب اهتمامه باللاعب في وقت سابق.

وأفادت “ذا صن” أيضا، أن كلوب يخطط منذ الآن للموسم المقبل، حيث يتطلع من خلال المبلغ الذي منحته له إدارة ليفربول لتأمين الحصول على توقيع لاعب باير ليفركوزن المتألق جوليان براندت.

ويعتبر كلوب من أشد المعجبين بمواطنه براندت، وراقب كشافو النادي الجناح البالغ من العمر 20 عاما في مناسبات عدة هذا الموسم.

ونقلت “ذت صن” عن صحيفة “ليفربول إيكو” نية ليفربول تقديم عرض قيمته 20 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات براندت، عاما بأن بايرن ميونيخ مهتم أيضا بشراء اللاعب.

وأصبح براندت الموسم الماضي أصغر لاعب بعد الأسطورة جيرد مولر، يهز الشباك في 6 مباريات متتالية بالـ”بوندسليجا”.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

لا تفوتك 7 أخبار رياضية اليوم

لا تفوتك 7 أخبار رياضية اليوم كتبت / آلاء محفوظ شهد اليوم الأربعاء 18 – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *