الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

نائب محافظ الجيزة خلال تفقده لرصف أبوالنمرس يوجه بانتهاء أعمال الرصف في موعدها

كتبت: أماني شلباية

قام نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن إبراهيم الشهابي بجولة تفقدية لوضع طبقة السن بشارع ترسا العمومي بمدينة أبوالنمرس تمهيدا لبدء أعمال الرصف بطول ٣ كم  بداية من فرعه والي حتي حدود حي جنوب الجيزة.

رافقه النائب محمد رشاد البرتقالي عضو مجلس النواب، اللواء محمد عبد الحميد رئيس مركز أبوالنمرس، ومسؤولي شركات مياه الجيزة وكهرباء جنوب القاهرة والمصرية للأتصالات والشركة المنفذة للأعمال.

وطالب نائب المحافظ برفع معدلات التنفيذ مع الانتهاء من مختلف أعمال التطوير والرصف المطلوبة في مواعيدها الزمنية المحددة، لتيسير الحركة المرورية أمام السيارات والمارة.

وتابع الشهابي في أطار تكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مشروعات التطوير والرصف بمراكز ومدن المحافظة للوقوف علي أخر المستجدات والتأكيد علي التغلب علي أي تحديات من أجل دفع العمل ورفع معدلات تتفيذ المشروعات.

واجتمع الشهابي برؤساء الوحدات المحلية ومديري الجمعيات الزراعية بمركز أبوالنمرس بديوان عام مجلس المدينة.

 وذلك للتأكيد على دور الجمعيات الزراعية وتكثيف الجهود وأهمية التعاون والتنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية لمنع التعديات علي الرقعه الزراعية، كما شدد الشهابي على أنه لا مجال للتقصير أو التهاون في مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية ومنع أي تعديات جديدة في المهد وأزالتها فورا وأهمية التعامل الفوري مع أي مخالفة يتم رصدها بكل حسم عبر منظومة المتغيرات المكانية.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

حجب تطبيق المراهنات 1XBET من متجري جوجل بلاي وآب ستور في مصر

كتب: حامد المعداوي فوجئ مستخدمو تطبيق المراهنات 1XBET في مصر بعدم قدرتهم على تحميل التطبيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *