الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

كيف يعوض الأهلي غياب ديانج أمام الزمالك في السوبر المصري

كتب: أحمد شعبان

خلال مباراة الأهلي وأسوان في الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز أمس الأحد تعرض المالي أليو ديانج لاعب وسط الأهلي، للإصابة في العضلة الخلفية.

ما أثار قلق مشجعي القلعة الحمراء حول مشاركة اللاعب أمام نادي الزمالك ولكن تأكد أن المالي خارج حسابات الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر في مواجهة الغريم التقليدي، يوم الجمعة المقبل.
ويعتمد المدرب السويسيري كولر على اللاعب المالي بشكل أساسي في تشكيلته حيث يتميز ديانج بالقوة البدنية العالية، والتي تمنحه أفضلية في عدد من الجوانب الفنية أهمها الضغط وافتكاك الكرة، وهي السمة الأبرز للأهلي تحت قيادة كولر

ومن المتوقع أن يتم الاعتماد على ثنائية عمرو السولية و حمدي فتحي التي شاركت على مدار آخر موسمين لتعويض غياب المالي ديانج.

حيث يجيد عمرو السولية الدور الهجومي بشكل كبير إضافة إلى تميزه في الضربات الرأسية لكنه يقر مردوده الدفاعي عن اللاعب المالي في الضغط واستخلاص الكرة.

كما يمكن تغيير مركز أكرم توفيق ليشارك في وسط الملعب وهو يعرف عنه المردود البدني العالي ويتميز أكرم بالقدرة على الضغط واستخلاص الكرة والفوز بالالتحامات، وهو ما يريده كولر من لاعبي الوسط بشكل عام، وعلى وجه الخصوص في لقاء الزمالك.

ويواجه النادي الأهلي نادي الزمالك بمباراة السوبر المصري في الامارات يوم الجمعة المقبل.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

حجب تطبيق المراهنات 1XBET من متجري جوجل بلاي وآب ستور في مصر

كتب: حامد المعداوي فوجئ مستخدمو تطبيق المراهنات 1XBET في مصر بعدم قدرتهم على تحميل التطبيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *