الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

بيب جوارديولا يتغزل في موهبة بوروسيا دورتموند قبل لقاء دوري الأبطال

كتب: محمد صلاح

تحدث بيب جوارديولا  مدرب نادي مانشستر سيتي على التألق الملحوظ للاعب الشاب جود بيلينجهام مع الفريق الألماني بوروسيا دورتموند.

وقال جوارديولا في تصريحات صحفية: “دورتموند مكان مثالي للاعبين الموهوبين الشباب، ربما لو ذهب جود بيلينجهام إلى سيتي، يونايتد، ليفربول، آرسنال، تشيلسي أو توتنهام، الفرق الكبرى في إنجلترا، ربما لم يتمكن من الحصول على الدقائق التي قضاها، حيث أن أفضل شيء للاعب الشاب حتى يكون لاعبًا أفضل هو أن يلعب كثيرًا”.

وأضاف مدرب برشلونة السابق: “قلت عندما كان عمره 17 عامًا، لم تكن الجودة فقط ما تميزه، لقد كان الأمر يتعلق بالصراخ، والقيادة، والركل، والذهاب إلى الحكم، رأيت أن هذا الرجل كان لديه شيئًا مميزًا من حيث العقلية”.

واستمر: “الآن في سن 19 سنة هو بالفعل أحد قادة الفريق، وعندما يحدث ذلك وهو في التاسعة عشرة من عمره، يكون الأمر مثيرًا للإعجاب”.

وتابع بطل الدوري الانجليزي للموسم الماضي: “الجودة والمهارات، الجميع يعرف ذلك، لكن الأمر لا يتعلق بذلك فقط، إنه يتعلق بالمجموعة بأكملها، إنه جيد حقًا، إنه بالفعل في المنتخب الوطني ويلعب معهم في سن الـ19، هذا أمر مثير للإعجاب”.

واختتم بيب تصريحاته قائلًا: “نحن نعرف الجودة التي يتمتع بها لكننا سنحاول فرض كفاءتنا في المباراة والفوز بها”.

وكان مانشستر يونايتد واحدًا من عدد من الأندية التي تأمل في التعاقد مع بيلينجهام في عام 2020، عندما اختار أن يسير على خطى جادون سانشو وغيره من الشباب الموهوبين حول العالم مثل إيرلينج هالاند من خلال الانضمام إلى دورتموند.

وينتظر نادي مانشستر سيتي مواجهة اللاعب رفقة دورتموند مساء الغد في دوري أبطال أوروبا.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

“كيكر” الألمانية تختار عمر مرموش فى فريق الجولة الثالثة من البوندزليجا

“كيكر” الألمانية تختار عمر مرموش فى فريق الجولة الثالثة من البوندزليجا كتب / أحمد بلبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *