الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

المصريان بنى فارس ونوفل يتأهلان إلى نهائى بطولة العالم للكاراتيه

كتب: عبدالنبى النادى

تأهل لاعبا المنتخب الوطنى للكاراتيه لفئة الشباب سيف بني فارس ويوسف نوفل إلى نهائى وزنيهما ضمن منافسات بطولة العالم للناشئين والشباب وتحت ٢١ عاما والمقامة فى مدينة قونية التركية بمشاركة أكثر من ١٨٠٠ لاعب ولاعبة من ١٠٥ دولة.

وانضم كل من بني فارس ونوفل إلى زميليهما وليد قطامش الذى تأهل هو الأخر يوم أمس إلى نهائي وزن تحت ٧٠ كغم ضمن منافسات الناشئين حيث سيتم خوض جميع نهائيات البطولة يوم بعد غد السبت.

وبالعودة إلى نتائج اليوم فقد تأهل بني فارس إلى نهائي وزن تحت ٧٦ كغم بعد فوزه في ٥ نزالات على كل من الهندي ياشفير والإيراني مجلان محمد مهدي والأوزبكي صيماتوف محمّدلي والتركي اديمير سليمان والأوكرانى زافزهاروف إيليا.

هذا وسيلتقي سيف بني فارس في النهائي مع اللاعب المونتينيغري إيمرى.

كما جاء تأهل يوسف نوفل إلى نهائي وزن فوق ٧٦ كغم بعد تحقيقه الفوز في ٥ نزالات على كل من الكندي ديفيد ولاعب لوكسمبورغ ديفيز الكسندر والإنجليزي شواني كاربين والكازاخستاني تايزان عليشر والكرواتي ماكس فجيرباخ.

وسيلتقي نوفل في النهائي مع اللاعب التركي تيميزيل يوسف آرين.

كما تأهل كل من اللاعبين وسيم سلامة وزن تحت ٥٥ كجم وأحمد أبو هزيم (وزن تحت ٦١ كجم) وبشر الفاعورى (وزن تحت ٦٨ كجم) للعب على الميدالية البرونزية.

هذا وتستكمل يوم غد الجمعة مشاركة المنتخب الوطني في بطولة العالم حيث سيظهر من جانب منتخب تحت ٢١ عاماً كل من اللاعبين واللاعبات  عفيف غيث وعبدالله حماد وحسن مصاروة ومحمد الجعفري وابراهيم شمعون ولين منصور ورهف أبو غوش وجود الضروس.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

حجب تطبيق المراهنات 1XBET من متجري جوجل بلاي وآب ستور في مصر

كتب: حامد المعداوي فوجئ مستخدمو تطبيق المراهنات 1XBET في مصر بعدم قدرتهم على تحميل التطبيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *