الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

وزارة الداخلية.. تضبط كمية كبيرة من الأدوية مجهولة المصدر

كتبت / ميرفت مصطفى

استكمالاً لجهود أجهزة وزارة الداخلية، التي كشفت ملابسات واقعة ضبط (مالك مخزن) بدون ترخيص بدائرة قسم شرطة الساحل بالقاهرة، وبحوزته كميات من الأدوية مجهولة المصدر، وعدد من الأجهزة الإلكترونية غير المصرح بتداولها، وقد أقر بتحصله على المضبوطات من (أحد الأشخاص).

وبعد تشديد الإجراءات، تم استهداف الشخص الأخير وأمكن ضبطه وبحوزته (عدد 10 هاتف محمول “صغير الحجم” – مبلغ مالى – هاتف محمول) عند إستقلاله إحدى السيارات.. وبمواجهته قرر بتحصله على تلك المضبوطات من (مالك شركة لتسويق الخدمات الإعلانية – كائنة بدائرة قسم شرطة البساتين بالقاهرة).وبعد تشديد الإجراءات قد تم استهداف المذكور وأمكن ضبطه حال تواجده بالشركة المشار إليها وكان بحوزته (مبالغ مالية عملات “أجنبية ومحلية” – سيارة – 2 هاتف محمول – 2 ساعة ماركات مختلفة).

وتم بإرشاده ضبط كمية من الأدوية بمخزن مستأجر بدائرة قسم شرطة الساحل بالقاهرة عبارة عن (33560) كيس من أدوية جميعها مجهولة المصدر وغير مصرح بها من الجهات المختصة).. وبمواجهته إعترف بحيازته للمبالغ المالية المضبوطة من العقاقير الطبية بقصد الإتجار والمبالغ المالية من متحصلات تجارته وأيضا الإتجار فى النقد الأجنبى خارج السوق المصرفى.وقد تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

ضبط لحوم مذبوحة خارج المجازر ومصنعات لحوم فاسدة خلال حملات بالمنيرة وأبو النمرس

شنت محافظة الجيزة من خلال أطباء التفتيش بمديرية الطب البيطري والأحياء ومباحث التموين، اليوم الثلاثاء، حملات تفتيشية مكثفة على أسواق عرض اللحوم والمنتجات الحيوانية بحي المنيرة الغربية ومركز ومدينة أبو النمرس، للتحقق من ذبح الأضاحي بالمجازر وخلوها من الأمراض ومراجعة تواريخ الصلاحية للمنتجات المعروضة للمواطنين، وذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *