الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

وزير الصحة: إنجاز ضخم ما شهدته منظومة الصحة من تطور خلال الـ 8 سنوات الماضية

كتب: مسعد رضوان

أكد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، دعم القيادة السياسية، اللامحدود للارتقاء بكافة جوانب المنظومة الصحية وتوفير أفضل رعاية صحية، كحق أصيل لكل مواطن مصري، وأن ما شهدته المنظومة من تطور خلال الـ 8 سنوات الماضية، يعد إنجازاً ضخماً لم يتحقق في سنوات طويلة سابقة.

جاء ذلك في كلمة الوزير خلال افتتاح مؤتمر الأهرام الثالث للدواء، تحت عنوان «الدواء والرعاية الصحية في الجمهورية الجديدة»، اليوم الأحد، برعاية دولة رئيس مجلس الوزراء.

وفي مستهل كلمته توجه الوزير بالشكر لمؤسسة الأهرام، لمناقشة ودعم القضايا والتحديات التي تواجه الدولة في شتى المجالات على مدار ما يقرب من 147 عاماً، مؤكداً أهمية المؤتمر في مناقشة مختلف القضايا الصحية والحرص على الخروج بقرارات وتوصيات والعمل عليها.

ذلك بحضور الدكتور محمد معيط وزير المالية، واللواء دكتور بهاء زيدان رئيس هيئة الشراء الموحد، والدكتور تامر عصام رئيس هيئة الدواء، الدكتور عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، والدكتورة نعيمة القصير ممثل منظمة الصحة العالمية لدى مصر، والدكتور عادل عدوي، وزير الصحة الأسبق، وبحضور لفيف من الجهات المعنية.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

الذكاء الاصطناعي والروبوتات: مستقبل الرعاية الصحية في مستشفيات العاصمة الإدارية

الذكاء الاصطناعي والروبوتات: مستقبل الرعاية الصحية في مستشفيات العاصمة الإدارية

كتبت: سارة عمرو أكد الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة والسكان، على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *