الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

مدبولي يوجه بتقديم وجبة غذائية متكاملة للطلاب بالمدارس

كتب: محمد راشد

لمتابعة الموقف التنفيذي لمنظومة التغذية المدرسية التقي الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم، اللواء وليد أبو المجد، رئيس جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة.

ذلك بحضور اللواء تيمور موسي، رئيس مجلس إدارة شركة “سايلو فودز”، ومسئولى الجهاز.

 وخلال اللقاء أكد رئيس مجلس الوزراء أهمية منظومة التغذية المدرسية لأبنائنا الطلاب، في ظل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بشأن العمل على دعم التغذية المدرسية بالعناصر الغذائية اللازمة بحيث يتم تقديم وجبة غذائية متكاملة للطلاب.

 كما وصرح السفير نادر سعد، المتحدث الرسميّ لرئاسة مجلس الوزراء: الاجتماع شهد استعراض عدد من العناصر المتعلقة بمنظومة التغذية المدرسية التي يتم تنفيذها من خلال شركة “سايلو فودز”.

من أجل رفع كفاءة وتطوير آليات منظومة التغذية المدرسية للحفاظ على الوجبات وتداولها وسهولة التدفق والتوزيع على المدارس تم استعراض ما تحقق من إنجاز في هذه المنظومة خلال العام الدراسي السابق 2021-2022 ، وما يتم تنفيذه خلال العام الحالي 2022-2023،  واستعراض بعض المقترحات الخاصة بتطوير المنظومة.

وتابع السفير نادر سعد بتنويه رئيس الوزراء خلال الاجتماع، على مكونات الوجبات الغذائية للمراحل المستهدفة للتغذية المدرسية للعام الحالي، مشيرا إلى أنه تم إعداد منظومة إلكترونية للحوكمة لمختلف مراحل التصنيع والنقل والتوزيع، وانتهاء بالتوصيل للمدارس؛ بحيث تحقق حوكمة الإجراءات، وتتبع الوجبات وضمان وصولها للمدارس بالجودة المطلوبة.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

تنسيق الجامعات 2024 | موعد غلق تنسيق القبول بجامعة الأزهر وموعد تسجيل الرغبات إلكترونيًا

تنسيق الجامعات 2024 | موعد غلق تنسيق القبول بجامعة الأزهر وموعد تسجيل الرغبات إلكترونيًا كتب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *