الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

(انفراد) شركات عاملة بالعاصمة الإدارية الجديدة “تمول” برنامج الإخواني الهارب معتز مطر

كتب/ محمد راشد

تناول الكثير من الأوساط المصرية, الشعبية والرسمية, كثير من التفاصيل حول الإعلام المناوئ للدولة المصرية, وتمويله, وامتد الأمر لما تم عرضه على الرأي العام المصري بأكثر من شكل, من حيث تجفيف منابع الإرهاب, والتحريض على الإرهاب, في واحدة من أعظم خطط الدولة الاستراتيجية لمواجهة الإرهاب والتغلب عليه.

بالمتابعة الدقيقة, من فريق عمل جريدة وموقع “عيون المجلس”, وتنفيذًا لسياسة الجريدة والموقع بدعم الدولة وتنبيه مؤسساتها من مثل تلك المظاهر, وجدنا أن بعض شركات التطوير العقاري المصرية, والتي تعمل في العاصمة الإدارية الجديدة, ومنها ما تعمل في المشاريع القومية العملاقة, يُنشَر لها إعلانات عبر برنامج الإعلامي الإخواني “معتز مطر” على القناة الإخوانية الجديدة “قناة الشعوب” , ذلك على الصفحة الخاصة بالبرنامج على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك, ومنها شركة Z المملوكة لرجل الأعمال المصري نجيب ساويرس, وكذا شركة إعمار مصر.. وشركات أخرى. وبالاطلاع على موقع “الهارب” على يوتيوب, تكرر نفس الأمر مع مؤسسات أخرى, منها مؤسسات خيرية مصرية.

إعلان شركة z (ساويرس)

إعلان شركة إعمار مصر

إعلان شركة العاصمة الإدارية

إعلان مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب

جدير بالذكر أن الدعاية والإعلان على فيسبوك, واحدة من أدوات التمويل الضخم للأفراد والكيانات, الغير مباشرة, ويتم توجيه الإعلانات حسب خوارزمية قناة السوشيال ميديا وحجم المبلغ المدفوع والمشاهدات, ويستحوذ المُعلن على أرقام ضخمة في بعض الأحيان تتخطى ملايين الجنيهات في مجالات عدة تيع الإعلانات عبر محتواها..

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء: سرقة التيار الكهربائي تهدر 20% من الطاقة المنتجة

رئيس الوزراء: سرقة التيار الكهربائي تهدر 20% من الطاقة المنتجة

كتبت: عزة إبراهيم أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *