الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

ضبط 3 أشقاء بحوزتهم 300 كجم مخدر هيدرو بقصد الاتجار

كتب/ محمد صلاح

في إطار بذل كافة المجهودات من الأجهزة الأمنية وتعاون الجهات الأمنية والسيادية والتنسيق فيما بينها لحفظ الأمن بكافة أنواعه وكافة ربوع البلاد, وحفظ أمان المواطنين, أصدر المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية ما يلي:

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بالإشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن جنوب سيناء قيام (ثلاثة أشخاص “أشقاء” – جميعهم مقيمين بدائرة قسم شرطة رأس سدر) بمزاولة نشاطاً إجرامياً تخصص فى الإتجار فـى المواد المخدرة متخذين من دائرة القسم محل إقامتهم مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وأمكن ضبطهم بمحل إقامتهم .. وبحوزتهم ( 300 كيلو جرام من مخدر الهيدرو – مبلغ مالى – ميزان حساس – 2 هاتف محمول).

بمواجهتهم إعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالى من متحصلات نشاطهم الإجرامى .. وقدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة قرابة سبعة 7.5 مليون جنيهاً. وتم إتخاذ الإجراءات القانونية .

هذا ويبذل رجال الشرطة المصرية والجهات الأمنية والسيادية كامل طاقاتهم لحفظ أمن الوطن, والحفاظ على أمان المواطنين على مدار الساعة, لحماية أبناء الشعب المصري من كل أنواع المخاطر التي تُهدد إستقرار المُجتمع.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

إنقلاب سيارة تحمل مصريين في ليبيا.. توجيهات حكومية بنقل الجثامين الضحايا لأرض الوطن

إنقلاب سيارة تحمل مصريين في ليبيا.. توجيهات حكومية بنقل الجثامين الضحايا لأرض الوطن كتبت / …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *