الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

تعرف على أغرب طرق لحلاقة الشعر !

كتبت / ميرفت مصطفى

يعتقد البعض أن أدوات الحلاقة الرجالى تقتصر فقط على المقص والمشط والموس وهي تعتبر من الأدوات التقليدية المستخدمة في صالونات الحلاقة طوال السنوات الماضية، وأيضا الذى لا يعلمه الكثير من الأشخاص أن أدوات الحلاقة تطورت وأصبح يستخدم بعض الحلاقين أدوات مختلفة لن تخطر على بال أحد في حلاقة الشعر.

تنتشر في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الإجتماعى، مقاطع فيديوهات مصورة في إحدى صالونات التجميل لحلاق يستخدم ساطور لحلاقة شعر إحدى السيدات دون أن تشعر الأخيرة بالخوف بل يظهر عليها شعورها بالاستمتاع وتقبل الأمر منتظرة أن تحصل على نتيجة إيجابية في النهاية.

كما انتشرت مقاطع أخرى مصورة في بعض صالونات التجميل المختلفة لحلاق وهو يصفف شعر زبونه بالسكين وآخر بالفأس، الأمر الذى أثار دهشة الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، الذين حرصوا على نشر مقاطع الفيديوهات على صفحاتهم الشخصية، وأيضا انتشرت في بعض القرى في الهند حلاقة الشعر بالنار، الأمر الذى أثار ضجة ودهشة رواد “السوشيال ميديا” ونشروا مقطع الفيديو المصور للحلاق على صفحاتهم الخاصة.

كما لم يختلف الأمر كثيرًا في مصر، فقد اتبع بعض الحلاقين طرق مختلفة وجديدة لإبهار عملائهم وللسير على خطى الحلاقين في مختلف دول العالم، فقد قام البعض بحلاقة شعر الزبائن من الرجال مستخدمين الشاكوش ضمن أدوات الحلاقة

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

للمرة الثانية.. محافظ القليوبية يكرم عددا من الأسر الفلسطينية

للمرة الثانية.. محافظ القليوبية يكرم عددا من الأسر الفلسطينية

كتبت/ هاجر الديب شارك المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية اليوم في احتفالية تكريمية نظمتها مديرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *