الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

أحمد السقا يشارك فى رمضان المقبل بعمل جديد “الجبل”

كتبت / هاجر الديب

أعلن النجم أحمد السقا عن مشاركته في دراما رمضان المقبل 2023، بمسلسل جديد بعنوان مبدئى “الجبل”، وتحدث بذلك من خلال لقائه في أحد البرامج على هامش ندوته في معرض الكتاب في مدينة الشارقة، مؤكداً أن النجم عمرو يوسف يشارك معه في بطولة المسلسل .

ولم يتحدث السقا عن أي تفاصيل، عندما وجه إليه سؤال عن تفاصيل المسلسل، وقرر عدم البوح بأى معلومات نظراً لضخامة هذا العمل وتفاصيله التي ستكون مفاجأة للجمهور .

وكان آخر أعمال أحمد السقا فيلم “العنكبوت” الذى قد تم عرضه في موسم عيد الفطر هذا العام، وشارك في بطولته منى زكى، ظافر العابدين، يسرا اللوزى، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، الراحل زكى فطين عبد الوهاب، أكرم الشرقاوى، محمود غريب وعدد آخر من الفنانين، إضافة إلى ضيوف الشرف محمد ممدوح، شيكو، شيماء سيف، وتأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

وينتظر السقا، عرض فيلم “السرب”، الذي يعد من أضخم الأعمال السينمائية فى السنوات الأخيرة وذلك مقرر عرضه في السينمات قريباً، ويشارك في بطولته نيللي كريم، وشريف منير، ومحمود عبد المغنى، دياب، وعدد كبير من ضيوف الشرف ومنهم كريم فهمي، آسر ياسين، وأحمد حاتم وآخرين، ومن تأليف عمرو عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

كتبت/ هاجر الديب لا تزال أصداء خبر وفاة الفنانة ناهد رشدى متواترة في الوسط الفني، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *