الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

وزير الطيران يوجه بتقديم أعلى مستوى من جودة الخدمات لضيوف مؤتمر المناخ

كتب: محمد راشد

يشهد مطاري القاهرة وشرم الشيخ عدد مكثف من الرحلات، باستمرار وصول الوفود المشاركة في مؤتمر قمة المناخ COP27 المقام في مدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 6 إلى 18 نوفمبر الجاري.

حيث تنظم شركة مصر للطيران 250 رحلة لنقل المشاركين من مختلف دول العالم إلى مطارى القاهرة وشرم الشيخ وذلك بتزايد أعداد الوفود التى تصل إلى مصر من مختلف دول العالم للمشاركة فى قمة المناخ.

من جانبه وجه وزير الطيران خلال جولته بمطارى القاهرة وشرم الشيخ بتقديم أعلى مستوى من جودة الخدمات والتسهيلات المقدمة لضيوف المؤتمر خلال الوصول والسفر

كما طالب وزير الطيران بحث العاملين على بذل قصارى جهدهم من أجل تقديم كافة التسهيلات والخدمات اللازمة لجميع المسافرين والوفود المشاركة، وتذليل كافة العقبات التى قد تواجههم والالتزام بتنفيذ كافة التعليمات والخطط البديلة التى تم وضعها مسبقا وفقا لمتطلبات التشغيل، بما يسهم فى التعامل السريع والفورى مع المواقف الطارئة.

وأشاد وزير الطيرام بكفاءة واحترافية العاملين وأنهم على قدر كبير من المسئولية والتدريب، بما يؤكد جاهزية المطارات، ويزيد من كفاءة العمل فى كل المواقع، ويسهم فى ظهور المطارات المصرية بالصورة المشرفة اللائقة التى تليق بمكانة مصر الريادية والحضارية.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

خالد الجندي

خالد الجندي: الرئيس السيسي حذر من المخاطر الحالية ودعا الشباب لدراسة علوم البرمجة والتكنولوجيا

كتبت: دعاء نور أكد الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، أن الرئيس عبدالفتاح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *