الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

رونالدو يقود مانشستر يونايتد للهزيمة أمام أستون فيلا

كتب: أحمد شعبان

تعرض مانشستر يونايتد لهزيمة كبيرة بنتيجة 1-3، على يد أستون فيلا، مساء الأحد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

بشكل مفاجئ خلع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لشارة قيادة الشياطين الحمر بقرار الهولندي إريك تين هاج، منحه لشارة في ظل بقاء هاري ماجواير على مقاعد البدلاء، وغياب برونو فيرنانديز.

وحول ذلك قال الصحفي روب دوسونعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «خلع كريستيانو رونالدو شارة القيادة، وهي في جانب منطقة أوناي إيمري، مدرب أستون فيلا، لا يبدو أن رونالدو محظوظ مع شارة القيادة، حملها الحكم الرابع كريج داوسون وأبعدها».

ومن جانبه قال المدرب الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد قد تحدث عن منح شارة القيادة لـ رونالدو في تصريحات صحفية، قائلا: «ماجواير على مقاعد البدلاء وبرونو موقوف، لذلك يقع الاختيار على لاعب يمتاز بالقيادة، حارس المرمى بعيد عن اللعب، وتأثيره أقل على الخصم، ونحن نريد اللعب في منتصف ملعب الخصم».

وتابع: «عندما تقود الفريق يجب عليك أن تكون مثالًا يُحتذى به، وهذا هو ما أتوقعه من رونالدو، إنه لاعب مهم في التشكيلة ونحن سعداء به، والآن يتوجب عليه أن يلعب دورًا أكثر قيادية».

وبقي مانشستر يونايتد بالمركز الخامس في ترتيب الدوري، بعد تعرضه لهذه الهزيمة المفاجئة التي جاءت بعد 9 لقاءات لم يخسر بها “الشياطين الحمر” في جميع المسابقات.


عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

“كيكر” الألمانية تختار عمر مرموش فى فريق الجولة الثالثة من البوندزليجا

“كيكر” الألمانية تختار عمر مرموش فى فريق الجولة الثالثة من البوندزليجا كتب / أحمد بلبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *