الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

انهيار عقار قديم مكون من 4 طوابق بـ “إمبابة – عزبة الصعايدة”

كتبت ميرفت مصطفى

قامت النيابة العامة بالجيزة بتصريح دفن جثامين ضحايا حادث انهيار عقار إمبابة، وناظرت النيابة الجثامين كما كلفت مفتش الصحة بالكشف الظاهري وإعداد تقرير بالوفاة.

انتقل فريق من النيابة العامة بالجيزة لموقع انهيار عقار مكون من 4 طوابق، حيث يقع في شارع على بسيوني من شارع المزارع وهذا بمنطقة عزبة الصعايدة في إمبابة بالجيزة، لمعاينة العقار، كما طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة لبيان وجود شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه.

وجاري فحص العقار ورفع الأنقاض، وبيان عما إذا كان هناك ضحايا من عدمه، وأيضا الإستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث

وقد تبين من الفحص المبدئي للحادث أن تصادف مرور شخصين أثناء تواجدهما بالشارع أسفل العقار لحظة انهيار وهذا أدى إلى إصابتهما، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كما انتشل رجال الحماية المدنية ، جثة ثانية لسيدة تدعي زينب عبد القوي فرج 63 سنة، من أسفل ركام عقار إمبابة المنهار، ويستكمل رجال الحماية المدنية عمليات البحث أسفل الإنقاض بحثا عن أي أشخاص آخرين.

تلقت أجهزة الأمن بالجيزة، إخطارا من شرطة النجدة مفاده وقوع انهيار بأحد المنازل في عزبة الصعايدة بمنطقة إمبابة وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين وقوع انهيار بالمنزل المكون من دور أرضى و3 طوابق وتم فرض طوق أمني لمنع الاقتراب منه خشية انهيار اي منازل أخرى في اي لحظة، وجارى البحث عن أي أشخاص، كما يتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة كتب / حامد المعداوي تمكنت الأجهزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *