الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

“بركات” ينهي خلاف “الحضري” مع “ميكالى” المدير الفنى للمنتخب الأولمبي

كتب: محمد صلاح

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، إنهاء الخلاف الأخير الذي نشب بين البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، وعصام الحضري، مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي.

في جلسة صلح بحضور محمد بركات عقدت فى فندق إقامة ميكالى المدير الفنى للمنتخب الأولمبي ، لإنهاء الخلاف بين ميكالى ومترجمه وبين عصام الحضري مدرب حراس المرمى

وأكدت اتحاد الكرة في بيان رسمي: “شهدت الساعات الماضية اختلاف إيجابي فى وجهات النظر بين البرازيلي ميكالى المدير الفني للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم وعصام الحضري مدرب حراس المرمى”.

وجاء الاختلاف على خلفية عدد الحراس المقرر انتظامهم مع المنتخب فى معسكره المقرر أن ينطلق غدا الخميس ضمن الاستعداد لمواجهة زامبيا فى الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024  حيث اعلن ميكالى اسمي حارسين ضمن قائمة المنتخب، فيما اقترح عصام الحضري ضم ثلاثة حراس تحسبا لأى ظروف.

محمد بركات عضو مجلس الإدارة والمشرف على المنتخب تواصل مع الاثنين واجتمع معهما واستمع لوجهتى النظر وتم الاتفاق على تنفيذ قرار ميكالى بضم حارسين باعتباره صاحب القرار الفني، مع الوضع فى الاعتبار أنه اذا حدثت ظروف استثنائية سيتم استدعاء حارس ثالث ورحب ميكالى والحضري بالقرار وسط أجواء حضارية وانتهى الأمر بما يخدم المصلحة العامة للمنتخب الذى يجمع الود المتبادل بين أفراد الجهاز الفني له.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

حجب تطبيق المراهنات 1XBET من متجري جوجل بلاي وآب ستور في مصر

كتب: حامد المعداوي فوجئ مستخدمو تطبيق المراهنات 1XBET في مصر بعدم قدرتهم على تحميل التطبيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *