الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

وفاة “طبيب الغلابة” صاحب أرخص كشف بـ 5 جنيهات

كتب / محمد صلاح

تحول موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» في محافظة الإسكندرية إلى دفتر عزاء وذلك بعد وفاة الدكتور سعيد متولي «طبيب الغلابة»، أمس السبت، صاحب أرخص كشف بـ5 جنيهات فقط لأهالي القري والنجوع في غرب الإسكندرية، وذلك بعد رحلة عطاء طويلة، سخر فيها مهنته وخبرته وحياته لمهمة علاج الفقراء وتخفيف آلامهم.

الدكتور سعيد متولي، الملقب بطبيب السعادة أو طبيب الغلابة، كما كان يلقبه أهالي منطقة الكنج مريوط والعامرية والقرى والنجوع غرب الإسكندرية هذا لأنه كان يكشف مجانًا بأغلب الحالات، وهو صاحب أقل سعر كشف في مصر 5 جنيهات متضمنًا التحاليل الخاصة بالمريض أيضًا.

كما أن الدكتور سعيد متولي رفض أن يظهر في أية وسيلة إعلامية مقروءة أو مسموعة، وكان يردد دائمًا أنه يعمل لوجه الله تعالى ، ولا يريد الظهور الإعلامي.

وأنتشرت حالة من الحزن بين أهالي مناطق الكنج والعامرية حزنًا على الدكتور سعيد متولي، بعد علمهم بوفاته، وانتشرت برقيات العزاء على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي حزنًا عليه خاصة مَن تعامل معه من غير القادرين.

كما نعي جويدة العزومي أحد أهالي منطقة العامرية، الطبيب قائلا: توفي الي رحمه الله تعالى طبيب السعادة الدكتور سعيد متولي دكتور سعيد صاحب أقل سعر كشف في مصر، ولو مش معاك اكشف وروح، دكتور سعيد الذي رفض ان يظهر في اي وسائل اعلام وان لا يذكر اي احد شي عنه.

وستقام صلاة الجنازة اليوم الأحد عقب صلاة الظهر، بمسجد العمرى بأبي الدرداء، والدفن بمقابر العامود بكرموز.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

كتبت: سماح علي حامد استقبل اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، اليوم البطل محمد المنياوي، الحاصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *