الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

فيفا يطرح دليل كأس العالم للمشجعين رقميا وورقيًا

كتب: محمد صلاح

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بالتعاون مع اللجنة العليا للمشاريع والإرث الدليل الرسمي لمشجعي كأس العالم 2022، ، والمقرر انطلاقه يوم 20 نوفمبر الجاري.

ويشمل الدليل المعلومات الشاملة عن بطولة كأس العالم المرتقبة بما فيها من تفاصيل المنتخبات المشاركة وجدول المباريات، وإرشادات حول الوصول إلى استادات البطولة الثمانية، إضافة إلى دليل بالأرقام الهامة للمشجع، وروابط رمز الاستجابة السريعة للخدمات الطبية، والمؤسسات الحكومية المعنية.

ويتألف دليل المشجعين من 128 صفحة، في نسخة رقمية، وأخرى مطبوعة في مكاتب الاستعلامات باستادات البطولة، وفي العديد من المواقع الرئيسية في أنحاء البلاد، ويعتبر تذكارا جديرا بالاقتناء، ويحتفي بأول نسخة من كأس العالم في العالم العربي.

ويضم دليل المشجعين، الذي يحتوي على صور توضيحية، معلومات عن مهرجان الاتحاد الدولي لكرة القدم الخاص بالمشجعين في حديقة البدع بالدوحة، والذي سيتاح بالمجان خلال فترة البطولة، ويوفر للمشجعين طرقا جديدة للاحتفال بشغفهم بلعبة كرة القدم، مع باقة من العروض الموسيقية والترفيهية، إضافة إلى البث المباشر لجميع مباريات البطولة على شاشات ضخمة في الهواء الطلق.

ويتضمن مهرجان فيفا الترفيهي العديد من أصناف المأكولات من حول العالم، علاوة على أنشطة وفعاليات ترفيهية متنوعة للعائلة، ومعلومات عن الفعاليات الترفيهية، والعروض الثقافية، والفنية، والترفيهية في محيط الاستادات الثمانية.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

“كيكر” الألمانية تختار عمر مرموش فى فريق الجولة الثالثة من البوندزليجا

“كيكر” الألمانية تختار عمر مرموش فى فريق الجولة الثالثة من البوندزليجا كتب / أحمد بلبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *