الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

سيلفا: الأجواء داخل المنتخب البرتغالي ممتازة ولا شأن لنا بالأخبار القادمة من انجلترا

كتب: محمد راشد

قبل ساعات من انطلاقة كأس العالم طمأن نجم مانشستر سيتي الإنجليزي برناردو سيلفا جماهير المنتخب حول الأجواء داخل معسكر المنتخب وبخاصة بعد تصريحات رونالدو المتلفزة والتي أثارت خلافات بين اللاعب وبين فريقه مانشستر يونايتد.

وقال سيلفا بأن الأجواء “ممتازة” في المنتخب البرتغالي وقال سيلفا: “الأخبار القادمة من إنجلترا لا شأن لها بالمنتخب الوطني. كما لا تعنيني أنا شخصياً، وبالتالي لن أقوم بالتعليق عليها. لست لاعباً في مانشستر يونايتد، وحتى إن كنت كذلك، لن أجيب. إنهم فريق خصم (لفريقه سيتي)، والأمر لا يعنيني”.

ومع إصرار الصحفيين على موضوع رونالدو والتساؤل عما إذا كانت هذه القضية تؤثر على الأجواء في المنتخب البرتغالي، لاسيما في ظل مقطع الفيديو الذي تم تداوله مؤخراً عن مصافحة باردة بين “الدون” وزميله في “الشياطين الحمر” برونو فرنانديز، أجاب سيلفا: “لا أرى أي أجواء غريبة في فريقنا بين رونالدو وأي لاعب آخر”.

وشدد “إنها مسألة تتعلق به (رونالدو) ويتعين عليه حلها بشكل فردي مع الشخص المناسب”، مضيفا: “أرى رونالدو متحمساً ومركزاً، مثل أي شخص آخر، وهو لاعب آخر هنا لمساعدة بلدنا والمنتخب الوطني”.

وانهالت الأسئلة على برناردو سيلفا بشأن رونالدو الذي يبدو في طريقه للانفصال عن “الشياطين الحمر”، لكن لاعب وسط مانشستر سيتي رفض الانغماس في الرد على هذه الأسئلة، مؤكداً أن زميله أفضل لاعب في العالم 5 مرات مركز ومتحفز.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

“كيكر” الألمانية تختار عمر مرموش فى فريق الجولة الثالثة من البوندزليجا

“كيكر” الألمانية تختار عمر مرموش فى فريق الجولة الثالثة من البوندزليجا كتب / أحمد بلبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *