الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

أنباء حول إصابة رامز جلال بالعمى والمهن التمثيلية تعلق!

كتبت: دعاء نور

لإصابته بالعمى تصدر الفنان المصري رامز جلال محرك البحث «جوجل» في الساعات القليلة الماضية.

انتشرت أنباء عبر منصات التواصل الاجتماعي، تزعم إصابته بالعمي عقب تحضيره لأحد مقالب حلقات رمضان لعام 2023، وأنه قرر اعتزال المقالب نهائيا بعد هذه الإصابة.

فيما لم ينف أو يؤكد الفنان رامز جلال، أو أحد أقاربه ما تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي.

وعلقت الفنانة نهال عنبر، مسئول الملف الصحي بنقابة المهن التمثيلية، على هذه الأخبار المتداولة، في تصريحات خاصة قائلة: “معنديش معلومة، لكن أعتقد غالبا إنها هتكون شائعة زي بقية الشائعات اللي بتنتشر”.

يعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، وانتهى من تصوير فيلم «أخي فوق الشجرة»، وينتظر عرضه في صالات العرض السينمائية، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، ويحكي قصة الشاب اﻻنطوائي «علاء» الذي يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه «بهاء» الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسا على عقب.

يشارك في بطولة فيلم «أخي فوق الشجرة» عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم، الفنانة نسرين طافش، وتارا عماد، وحمدي المرغيني، ومحمد ثروت، ودينا محسن ويزو.

يُذكر أن رامز جلال قدم الكثير من برامج المقالب والتي بدأت منذ عام 2011 ببرنامج «رامز قلب الأسد» وانطلق بعدها العديد من البرامج التي تحمل اسمه، من بينها: «رامز ثعلب الصحراء، رامز عنخ آمون، رامز قرش البحر، رامز واكل الجو، رامز بيلعب بالنار، رامز تحت الأرض، رامز تحت الصفر، رامز في الشلال، رامز مجنون رسمي، رامز عقله طار، وأخيرًا رامز موفى ستار 2022».

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

كتبت/ هاجر الديب لا تزال أصداء خبر وفاة الفنانة ناهد رشدى متواترة في الوسط الفني، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *