الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

القبض على راعي الغنم الذي أعتدى على أمه بالضرب

كتبت / ميرفت مصطفى

قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، اليوم، بضبط صاحب واقعة فيديو، يظهر خلاله شخص يعتدي على والدته، كما يأمرها بجلوس القرفصاء، وتبين أنه يعمل راعى أغنام.

وبحسب الفيديو المتداول عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، قام شاب بالاعتداء على والدته بالضرب لمرتين بواسطة آلة حادة، حيث كان يأمرها بأن تجلس القرفصاء، قائلًا: ربعي رجلك.

كما شهدت الساعات القليلة الماضية انتشار مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) بعنوان: ابن يعذب والدته ويضربها بالماشة في فاقوس.

وظهرت السيدة العجوز- والدة الشاب- خلال الفيديو، لا تقوى على شيء سوى الحركة ، وأيضا لا تقوى على صد أو رد ضربات ابنها لها، بحسب الفيديو.
كما أحدث الفيديو المتداول حالة من الاستياء عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) وسط استنكار كبير من جانب رواد التواصل الاجتماعي لاعتداء ابن على والدته وضربها في فاقوس بمحافظة الشرقية، حسبما أشار الفيديو العبارات والتعليقات المنتشرة بشأنه، كما فحصت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية الفيديو المتداول لبيان مدى صحته،وقد تبين صحته وقيام المتهم بالفرار عقب تداول الفيديو، وقد تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان وضبطه ويدعي” محمد إ ح “39 عاما راعى اغنام، وتم القبض علي زوجته” بسمة ج “36عاما وتبين أنها كانت تشاهده يتعدى علي والدته ولا تفعل لها شيء معه في الواقعة.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة كتب / حامد المعداوي تمكنت الأجهزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *