الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

فيفا يعلق على المقاعد الشاغرة الكثيرة في لقاء إنجلترا وإيران

كتب: محمد صلاح

عبر بيان رسمي تحدثت فيفا الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن مشكلة تذاكر مباراة إنجلترا أمام إيران، اليوم الاثنين، في بطولة كأس العالم، مشيراً إلى أنه «يعمل من أجل حلها».

وفي بيان صدر قبل انطلاق المباراة، ذكر «فيفا»: يواجه بعض المشجعين حالياً مشكلة في الوصول إلى تذاكرهم عبر تطبيق (فيفا تيكيتينغ)، ويعمل (فيفا) على حل هذه المشكلة.
أضاف «فيفا»: في غضون ذلك، يتعين على المشجعين الذين لا يمكنهم الوصول إلى تذاكرهم التحقق من حسابات البريد الإلكتروني التي استخدموها للتسجيل في التطبيق للحصول على مزيد من الإرشادات.

أوضح «فيفا»: في حالة عدم تمكن المشجعين من الوصول إلى حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بهم، فإن نقطة حل التذاكر في الملعب ستكون قادرة على الدعم. نشكر المشجعين على تفهمهم لأننا نعمل على حل المشكلة في أسرع وقت ممكن.

حيث كان هناك عدد كبير من المقاعد الشاغرة عند بدء المباراة التي أقيمت على «ملعب خليفة الدولي»، ضمن منافسات الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثانية من مرحلة المجموعات للمونديال، قبل أن تبدأ المدرجات في الامتلاء تدريجياً خلال الشوط الأول، حيث بدا أن هناك مشكلة في تطبيق «فيفا تيكيتينغ» لحجز التذاكر.


عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

“كيكر” الألمانية تختار عمر مرموش فى فريق الجولة الثالثة من البوندزليجا

“كيكر” الألمانية تختار عمر مرموش فى فريق الجولة الثالثة من البوندزليجا كتب / أحمد بلبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *